• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعر اللاعب مليون و500 ألف دولار

السولية مطلوب في دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

علي معالي(دبي)

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري أنه يرحب بانتقال لاعب الوسط عمرو السولية «26 سنة» إلى دوري الخليج العربي خاصة وأنه متابع جيد للكرة الإماراتية منذ سنوات طويلة. قال أبو السعود في تصريحات خاصة ل «الاتحاد»: تواصل معي اثنان من وكلاء اللاعبين بالكرة الإماراتية، وطلبا خدمات اللاعب لأحد الأندية الصاعدة مجددا لدوري الخليج العربي، وأنا أعلم أن الصاعدين هما ناديا الشعب دبا الفجيرة، وبشكل شخصي أرحب بوجوده مع الكرة الإماراتية». تابع محمد أبوالسعود: «تم تحديد مبلغ مليون و500 ألف دولار نظير انتقاله، حيث تقدم الوكيلان بمبلغ 800 ألف دولار، وأن اللاعب سيتنازل عن 100 ألف دولار، ولكننا رفضنا هذا العرض، خاصة وأنه السولية وصل لدينا عرض مليون و500 ألف دولار من أحد الأندية القطرية ورفضنا ذلك تماماً، ولكن إذا جاء نفس العرض «مليون و500 ألف دولار» فلا مانع خاصة وأن الدوري الإماراتي قوي للغاية وبه عدد كبير من اللاعبين الأجانب أصحاب المستويات المتميزة إضافة إلى مدربين على أعلى مستوى».

وقال أبو السعود: رفضت انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي حتى لا تتفاقم المشاكل بين جماهير الناديين، وتحسبا لأن يكون أحد الأندية الإماراتية «ترانزيت» لانتقال اللاعب بعد ذلك للأهلي فسوف يكون هناك اتفاق قوي مع النادي الإماراتي الذي يرغب في خدمات السولية بحيث يعود اللاعب مجددا إلى الإسماعيلي وليس لأي ناد آخر، وأن النادي الإسماعيلي كذلك يرحب بعمل اتفاقيات شراكة وتوأمة مع الأندية الإماراتية.

أضاف: أعلم أن الأندية تتعامل بمنتهى الرقي والاحترام في تعاقداتها مع اللاعبين، وهناك احترام كبير في هذا المجال بين كافة الأندية، لذلك لن أشعر بالقلق إذا حضر السولية أو أي لاعب بالإسماعيلي ضمن منظومة الكرة الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا