• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إغلاق جزئي لجسر ميدان الشيخ محمد بن زايد بإتجاه دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

وام

أعلنت وزارة تطوير البنية التحتية إغلاقها ثلاث حارات في جسر ميدان الشيخ محمد بن زايد باتجاه إمارة دبي بحيث سيصبح حارتين بدلًا من خمس حارات وذلك ابتداء من الساعة الحادية عشرة مساء يوم الخميس ولغاية الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة بهدف صيانة فواصل التمدد على الجسر.

ودعت الوزارة مستخدمي الطريق وسائقي المركبات إلى ضرورة أخذ كافة إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة والالتزام بقواعد السير واللوحات المرورية والإرشادية والتقيد بالسرعة المحددة حفاظاً على سلامتهم واستخدام الطرق البديلة مثل الاتحاد والمناطق الصناعية والإمارات.

وأكد المهندس أحمد الحمادي مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية أن الوزارة تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق بهدف إحداث نقلة نوعية وحقيقية في المنظومة التنموية ذات العلاقة بعمل الوزارة حيث بادرت الوزارة بإطلاق عدد من المبادرات لضمان تنفيذ مشاريع طرق ذات جودة عالية.

كما أكد حرص الوزارة من خلال عملها على تسهيل عمليات التنقل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات لافتاً إلى أن مشاريع تطوير الطرق تدعم رؤية دولة الإمارات واستراتيجية الوزارة الرامية إلى بناء وتطوير شبكة طرق اتحادية عالية الجودة تتماشى مع النمو الاقتصادي وتسهم في رفع معدلات الرخاء الاجتماعي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض