الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد كويتي يطلع على خدمة العملاء بـ «طرق دبي»

9 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - قام وفد من ديوان إعادة الهيكلة الإدارية التابع لمجلس الوزراء الكويتي، بزيارة إلى إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، اطلع خلالها على أفضل البرامج والتقنيات المتبعة في مجال خدمة العملاء، والمستخدمة في إدارة علاقات المتعاملين، بهدف تبادل الخبرات المشتركة والرامية إلى تحسين الخدمات. وثمّن أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة، الزيارة، وقدّم عرضاً مرئياً متكاملاً عن الأقسام المختلفة في إدارة خدمة العملاء، وأبرز الخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة السبعة المنتشرة في إمارة دبي، كما تم تقديم شرح واف عن مركز الاتصال ودوره في تلقي آراء وملاحظات الجمهور والأخذ بها للوصول إلى الحلول المناسبة، إلى جانب تقديم نبذة عن نظام علاقات المتعاملين، الذي تطبقه الإدارة في الشكاوى، والمفقودات، والملاحظات، والبلاغات، والمعثورات، وغيرها. كما تخلل اللقاء تقديم عرض للآلية المتبعة في تلقي الاقتراحات سواء كانت داخلية أو خارجية والتي تسهم بشكل كبير في الحصول على المجدية منها للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعامليها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©