• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لخلط أوراق مدرب المنتخب الروسي

خاليلودزيتش يجري بعض التعديلات على تشكيلة «الخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

سالم رفيق (ريو دي جانيرو)

يلعب المنتخب الجزائري مباراته الثالثة عن المجموعة الثامنة في مونديال البرازيل غداً، وتحديداً في مدينة كوريتيبا، حيث سيواجه منتخب روسيا في مباراة حاسمة لهذه المجموعة حول تأشيرة واحدة.

لم يبق الكثير للمنتخب الجزائري وهو يشارك للمرة الرابعة في دورة نهائية لكأس العالم أن يدخل التاريخ ويكتب اسمه بأحرف من ذهب، كون الأمر يتعلق بضمان للمرة الأولى مشاركة في الدور ثمن النهائي، هذا الدور الذي فشل المنتخب الجزائري في بلوغه ثلاث مرات من قبل، غير أن المرة الرابعة منحت الجزائريين فرصة التدارك، بعد الفوز العريض المحقق على حساب منتخب كوريا الجنوبية، ولم يعد أمام المنتخب الجزائري سوى تفادي الخسارة أمام منتخب روسيا حتى يكون ضمن المنتخبات المعنية بالبقاء في البرازيل لفترة أخرى.

ولا حديث وسط معسكر تحضيرات المنتخب الجزائري سوى عن دخول التاريخ وانتزاع التأشيرة الثانية للمجموعة، كون التأشيرة الأولى ستعود بنسبة كبيرة للمنتخب البلجيكي، حيث تغير حال المعسكر التحضيري للمنتخب الجزائري بمدينة سوروكابا البعيدة عن ساو باولو بنحو 90 كلم، وأصبح اللاعبون يشعرون أيضاً بأن المونديال ليس فقط المشاركة في الدور الأول إنما هو أيضاً طموح مشروع في التفكير حالياً في بلوغ الدور الثاني مثلما فعلته بعض المنتخبات العربية في وقت سابق.

ويسود التفاؤل وسط لاعبي المنتخب الجزائري وعادت الابتسامة إليهم بعدما تركوا الانطباع منذ وصولهم إلى البرازيل بأنهم تحت ضغط شديد كلما اقترب موعد مباراة، كون الفوز العريض أمام منتخب كوريا الجنوبية جعل اللاعبين يقتنعون بأن الدور الثاني بين أيديهم.

مباراة الغد ستشد قلوب كل الجزائريين خاصة الأنصار الذين انتقلوا إلى البرازيل وكلهم أمل بأن يحضروا اللحظات التاريخية ببلوغ المنتخب الجزائري الدور الثاني، والكرة الآن في مرمى اللاعبين والمدرب وحيد خاليلوزيتش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا