• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حاكم الشارقة وولي عهد المملكة المتحدة يتجولان في عدد من المواقع الثقافية والتعليمية والتراثية

سلطان القاسمي وتشارلز يستعرضان العلاقات بين الإمارات وبريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، في قصر البديع العامر صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة.

في مستهل اللقاء، رحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالأمير تشارلز، وتبادل سموه معه الأحاديث الودية حول العلاقات المتينة التي تربط البلدين الصديقين، وتناول اللقاء استعراض عدد من الذكريات التاريخية، التي تؤكد عمق الروابط المشتركة التي تجمع البلدين.

حضر اللقاء، الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ خالد بن عبد الله القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ البحرية، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي، والشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم.

كما حضره معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وخولة المُلا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وعدد من أصحاب السعادة رؤساء الدوائر الحكومية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

واصطحب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بعد اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة في جولة وسط المدينة الجامعية، عرفه خلالها على ما تحويه من صروح علمية وجامعية وثقافية ومراكز بحثية وتدريبية، فضلاً عن احتوائها على مراكز لمنظمات عالمية تعنى بالثقافة والعلوم والتربية، وإلى جانب تعرفه خلال الجولة على أهم النصب التذكارية التي تزين محيط المدينة وتحمل في مدلولاتها وهندستها مزيجاً بين الثقافة الإماراتية والعربية والإسلامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض