• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

تضم 188 شقة فندقية

«بلووم» تطرح المرحلة الثانية من «بارك فيو» بالسعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

تطرح شركة «بلووم العقارية» المرحلة الثانية من مشروع «بارك فيو» بجزيرة السعديات، والتي تضم مجمع الشقق الفندقية، للبيع يوم الاثنين المقبل، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي لـ «الاتحاد»: إن المشروع يتألف من مبنيين، حيث يضم البرج الأول الشقق السكنية، والآخر مخصص للشقق الفندقية، موضحا أن مجمع الشقق الفندقية يضم 188 شقة تتراوح أحجامها بين استوديو وغرفة وغرفتين.

وأوضح أن الشركة انتهت من بيع كامل المرحلة الأولى من المشروع خلال أيام المعرض، والتي ضمت 230 وحدة سكنية، موضحاً أن أسعار البيع بالمشروع بدأت من 690 ألف درهم للأستوديو، وصولاً إلى 1,9 مليون درهم للشقق ذات الثلاث غرف.

وذكر أن الشقق الفندقية تعد من فئة الأربع نجوم، وهو ما يخدم شريحة كبيرة من العملاء، في ظل ارتفاع الطلب بصورة مباشرة على هذه الفئة الفندقية.

ولفت إلى تقديم تسهيلات عديدة للمشترين، عبر سداد 35% فقط من قيمة الوحدة خلال فترة الإنشاء، لافتا إلى توقيع اتفاقية مع بنك الخليج الأول لتقديم التمويل للعملاء الراغبين في الشراء بمشروع «بارك فيو». وأوضح مهتدي أن أسعار البيع بالشقق الفندقية تبدأ من 850 ألف درهم للأستوديو، موضحا أن الأسعار بالمشروع تعد تنافسية مقارنة بالأسعار في جزيرة السعديات، والتي تعد من أرقي المناطق السكنية بأبوظبي.وأضاف: إن مجموعة روتانا لإدارة الفنادق والشقق الفندقية ستقوم بإدارة الشقق الفندقية، بموجب اتفاقية تم توقيعها مؤخرا مع «بلووم»، موضحا أنه وفق دراسات الشركة فإن هناك ارتفاعا ملحوظا في الطلب على شراء الشقق الفندقية بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا