• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نيمار والمارشال وهيرنانديز وروبين يخطفون الأضواء

«بصمة النجوم» تحسم ترتيب المجموعتين الأولى والثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

وضع النجوم الكبار بصمتهم في مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعتين الأولى والثانية في الطريق إلى دور الـ 16 لكأس العالم بالبرازيل، وكان لذلك أثره الكبير في تحديد ترتيب الفرق المتصارعة على بطاقات التأهل الأربع فكانت صدارة الأولى من نصيب البرازيل مستضيفة البطولة وحل المنتخب المكسيكي في المركز الثاني فيما تصدر المنتخب الهولندي الثانية وجاء خلفه منتخب تشيلي.

وسجل المهاجم نيمار هدفين ليتصدر قائمة هدافي كأس العالم ويضمن للبرازيل صدارة المجموعة الأولى بعد الفوز على الكاميرون 4-1 أمس الأول في برازيليا.

وبعد أن سجل هدفين في فوز البرازيل 3-1 على كرواتيا في المباراة الأولى تألق نيمار مرة أخرى في المباراة التي أُقيمت بالاستاد الوطني في برازيليا، وسجل المهاجم البرازيلي (22 عاماً) هدفين في الشوط الأول بينهما هدف من جويل ماتيب للكاميرون - التي تأكد خروجها من البطولة قبل المباراة - وأضاف فريد الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم البديل فرناندينيو الرباعية.

والأداء الرائع للبرازيل وضع حدا لبعض الشكوك حول مؤهلاتها للمنافسة على اللقب بعد العرض الضعيف أمام المكسيك الذي انتهى بالتعادل من دون أهداف.

وقال فرناندينيو في مقابلة تلفزيونية «الشيء المهم ليس تحقيق الفوز بل الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة واستعادة الروح التي كانت لدينا (العام الماضي) في كأس القارات».

وأضاف لاعب وسط البرازيل «في أول مباراتين في كأس العالم افتقدنا ذلك قليلاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا