• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

أكد أنه لم يؤثر على نتيجة مباراة «السامبا» و«الأسود»

مارادونا: هدف فريد من تسلل واضح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

انضم دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية إلى صفوف المنتقدين للحكام الذين يديرون مباريات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد تغاضي حكم المباراة التي جمعت بين الكاميرون والبرازيل أمس الأول، وانتهت بفوز الأخيرة 4 - 1، عن إلغاء الهدف الثالث لمنتخب السامبا بداعي التسلل.

وقال مارادونا عبر برنامجه اليومي «دي زوردا» أو «الأعسر» الذي يقدمه عبر شبكة «تيلي سور» التلفزيونية الفنزويلية، والذي يقوم خلاله بتحليل مباريات المونديال: «هذا الهدف غير صحيح»، في إشارة إلى الهدف الثالث الذي أحرزه فريد مهاجم المنتخب البرازيلي.

وأشار مارادونا إلى أن هذا الهدف المشكوك في صحته لم يؤثر على النتيجة الكبيرة التي حققتها البرازيل، والتي تأهلت بفضلها إلى الدور الثاني من البطولة كأول المجموعة الأولى، وتابع: «لا شك في أن البرازيل كان بإمكانها تحقيق هذا الفوز بسهولة كبيرة من دون الحاجة إلى هدف فريد الذي جاء من تسلل واضح».

وأضاف مارادونا: «بينما أدى المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار بشكل متميز ظهر المنتخب الأفريقي الكاميروني في أسوأ صورة له منذ فترة طويلة».

ويواجه المنتخب البرازيلي، في دور الستة عشر من البطولة، منتخب تشيلي الذي خسر بهدفين نظيفين أمام نظيره الهولندي مساء أمس الأول، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية. (كراكاس - د ب أ)

حصيلة متواضعة للمباراة على «تويتر» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا