• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد عمُاني يزور «أبوظبي للتوزيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت شركة أبوظبي للتوزيع أمس وفداً من إدارة التخطيط والأصول بشركة مجان للكهرباء بسلطنة عمان، ترأسه المهندس إبراهيم على حميد المعمري، مدير استراتيجية الأصول.

وقال المعمري: «جاءت هذه الزيارة بهدف تبادل الخبرات والمعارف في مجال إدارة الأصول والتعرف إلى نظم إدارة وصيانة الأصول المستخدمة في شركة أبوظبي للتوزيع»، فضلاً عن كيفية إعداد تقارير أداء الأصول وتحليل الأعطال التي تصيبها، حسب المعمري.

وتعرف الوفد خلال الزيارة، التي استغرقت يوماً واحداً، على رحلة التطور التي شهدتها شركة أبوظبي للتوزيع في مجال تطبيق برنامج ماكسيمو والتقدم الذي انعكس بفعل ذلك على تحسين وتطوير إدارة أصولها.

فضلاً عن عملية الربط بين نظام ماكسيمو ونظام المعلومات الجغرافية وعمليات التحقيق عن الأعطال التي تُصيب الأصول ومراقبة أدائها وتوثيق ذلك وتقدير التكاليف والمخاطر المرتبطة بها.

واستقبل الوفد كل من المهندس عبدالله عبدالله السويدي، المدير التنفيذي لدائرة التشغيل، وعبدالعزيز الشامسي، المدير التنفيذي لدائرة خدمة العملاء والمهندس محمد مشيط المزروعي، المدير التنفيذي لدائرة المشاريع والتوصيلات، وخميس المهيري، مدير قسم الموارد البشرية والإدارة، وعدد من المسؤولين في الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا