• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتفاقية شراكة بين الموارد البشرية في الفجيرة و«الإمارات للصرافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

الفجيرة(الاتحاد)

وقعت دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، وشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجي في مقر دائرة الموارد البشرية بالفجيرة.

وقع الاتفاقية، محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية، وبراموت مانغات الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات للصرافة، بحضور عدد من كبار المسؤولين في الشركة والموظفين والموظفات مُمثّلي كلا الطرفين.

ونصّت الاتفاقية على تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بنشاط مركز الإمارات للصرافة، وفوائد إضافيةً فيما يتعلق بالخدمات المالية والحلول المقدمة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية بإمارة الفجيرة، وفتح قنوات الاتصال والتعاون المشترك بين الطرفين.

ومن جهته، قال محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بالفجيرة: إن هذه الاتفاقية تواكب حرص دائرة الموارد البشرية بالفجيرة، على تأصيل أُطر التعاون الفاعل بين مختلف الجهات والمؤسسات ومن كافة القطاعات، ما يعزّز قيمة التواصل الإيجابي الذي يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة وتقديم أفضل الخدمات وأجودها لموظفي حكومة الفجيرة.

ومن جانبه، قال براموت مانغات الرئيس التنفيذي: «نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وبحجم الثقة الممنوحة لنا من قبل الحكومة في تقديم أفضل تجربة لموظفيها، وسيؤمن هذا التعاون المشترك للموظفين الحكوميين فرصة للحصول على أفضل أسعار صرف للحوالات المالية وشراء وبيع العملات الأجنبية وحسومات على «غو كاش»، البطاقة الائتمانية متعددة العملات من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض