• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد من شركات القطاع الخاص يزور مدينة خليفة الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وموانئ أبوظبي زيارة تعريفية وترويجية لمجموعة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة في إمارة أبوظبي إلى‏ مدينة خليفة الصناعية للاطّلاع على البنية التحتية اللوجستية والصناعية المتقدمة التي توفرها موانئ أبوظبي في إطار سعيها للمساهمة في التنويع الاقتصادي للإمارة.

ويأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار الجهود المشتركة التي تبذلها غرفة أبوظبي وموانئ أبوظبي للتعريف والترويج بالفرص الاستثمارية والخدمات المتميزة التي توفرها مدينة خليفة الصناعية في أبوظبي بتكاملها التشغيلي مع ميناء خليفة لتعزيز كفاءة سلسلة التوريد وتحفيز الحركة التجارية عبر موانئها لدعم الاقتصاد غير النفطي وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي.

ترأس وفد شركات ومؤسسات القطاع الخاص الذي زار مدينة خليفة الصناعية محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي وبمشاركة 30 شخصية من رؤساء ومدراء الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية والصناعية والخدمية والمهنية في إمارة أبوظبي.

وأشاد محمد هلال المهيري بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها موانئ أبوظبي والحوافز الاستثمارية الصناعية التي تقوم على توفيرها مدينة خليفة الصناعية للمستثمرين المحليين والأجانب والجهود التي تبذلها لجذب الشركات الصناعية العالمية للاستثمار في المدينة.

من جانبه، شدد محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي حرص الشركة على التعاون والتنسيق مع أصحاب العلاقة بقطاع الموانئ والنقل البحري في التواصل مع القطاع الخاص في الدولة. وأكدّ «أن البنية التحتية التي أُنجزت في ميناءخليفة والمدينة الصناعية تعتبر مثالاً بارزاً لرؤية الشركة في تسهيل إقامة الأعمال وإدارتها، وتسعي موانئ أبوظبي من خلال شركاتها التابعة إلى توفير تجربة فريدة لعملائها مدعومة بخدمات عالية الجودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا