• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبيض الصالات» يواجه ديار البحريني غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

انتظم منتخبنا الوطني لكرة الصالات في تجمعه الداخلي الثاني خلال هذا الموسم، استعدادا لمواجهة فريق ديار المحرق البحريني في التاسعة مساء غد، فيما يخوض «الأبيض» مباراته الثانية مع نفس الفريق في الخامسة مساء بعد غد، على ملعب صالة اتحاد الكرة.

ويقود تدريبات منتخبنا الوطني المدرب البرازيلي روبيو جييرا ومساعديه المدرب الوطني محمد المرزوقي والمدرب البرتغالي روي جيماريتش ومدرب الحراس سيرجي وطبيب المنتخب نادر محمد وسبق للمدربين روبيو والمرزوقي قيادة الفريق في النسخة الأولى.

وقام المدرب باستدعاء 20 لاعبا هم: جابر محمد، وأحمد محمود، وصبري جميل، وعبدالكريم جميل من الوصل، وبدر إبراهيم وخالد بالهول وطارق أمان وعمر عبدالستار وعبدالله الصايغ من النصر، وطاهر ناصر وعمر سالمين من الوحدة، ومحمد قاسم عاشور من الحمرية، وحسن علي من الخليج، ومحمد عبيد وراشد عبيد وعبدالله جمعة الخمري من الشباب، وحمد الراوي ووليد الغول من الأهلي، وعبدالله سالم ووائل محمد خميس من دبا الحصن. 

ويضم الجهاز الإداري للأبيض مدير المنتخب فيصل عبدالله، وتقرر منح اللاعبين راحة خلال شهر رمضان، وسيكون التجمع الثاني أغسطس المقبل في إطار الاستعدادات للبطولة الخليجية، وسيتم خلال الأيام المقبلة تحديد مكان المعسكر الخارجي بأحد الدول الأوروبية في سبتمبر المقبل قبل بداية البطولة المقررة 24 سبتمبر بالدوحة.

وأعرب المدرب روبيو عن ارتياحه الكبير للعناصر الحالية للمنتخب، مبينا أنه سيعمل على اختيار أفضل العناصر في التشكيلة النهائية.

ومن جهة أخرى، أعرب فيصل عبدالله مدير المنتخب الوطني عن ارتياحه للعناصر الحالية وتعاون الجميع لإنجاح معسكر إعداد المنتخب، وشكر اتحاد الكره على تهيئة كل سبل النجاح، كما توجه بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة أحمد ناصر الفردان رئيس اللجنة التنفيذية وعمران عبدالله النعيمي أمين السر العام رئيس اللجنة الفنية لسير المعسكر وللإعداد للبطولة الخليجية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا