• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في الجولة الثانية من البطولة العربية لهوكي الصالات بالدوحة

الغيابات والإصابات تؤرق منتخبنا قبل مواجهة السودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أحمد طارق (الدوحة)

يخوض منتخبنا لهوكي الصالات مباراته الثانية في البطولة العربية للهوكي بالعاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم أمام منتخب السودان، وسط ظروف صعبة بسبب الغيابات والإصابات التي لاحقت الفريق في آخر يومين.

ويجد «الأبيض» نفسه اليوم محروماً من اللاعب سهيل صالح الكتبي الذي غادر الدوحة صباح اليوم عائداً إلى الدولة بسبب ارتباطه بالدوام، إذ إنه التحق بالمنتخب ظهر أمس لخوض مباراة الفريق في الجولة الأولى أمام منتخب عمان، والتي أقيمت في وقت متأخر مساء أمس، حيث خاض صالح المباراة من دون خوض أي مران مع الفريق، قبل أن يعود إلى صباح اليوم، على أن يلتحق بالمنتخب مجدداً غداً لخوض المباراة الأخيرة في الدور التمهيدي أمام صاحب الأرض منتخب قطر، ويستمر حتى اليوم الختامي بعد غد.

في المقابل ضربت الإصابات أكثر من لاعب قبل خوض مباراة عمان، إذ اشتكى فارس راشد الخاطري من بعض الآلام في أعصاب الكتف، بينما عانى حارس المرمى محمد حسين من أوجاع في أسنانه، كما أصيب محمد أحمد بشد عضلي في الفخذ الأيسر، إذ تدخل طبيب الفريق أبو اليزيد يونس بعلاج المصابين بالمسكنات المؤقتة، حتى تكتمل القائمة ويستطيع الفريق خوض المباريات.

وكان الأمر الإيجابي وصول اللاعب خلفان عيد ظهر أمس ليدعم قائمة الفريق، كما سيصل مساء غد كلاً من محمد شاهين وأحمد عبدالرحمن، ولكنه لن يتمكن من خوض مباراة قطر الختامية للدوري التمهيدي، على أن يشارك في المرحلة النهائية ومباراة تحديد المراكز.

من جهته، أكد خميس محمد رئيس لجنة المنتخبات والمسابقات في اتحاد الهوكي أن «الأبيض» يواجه صعوبات عدة في ظهوره الخارجي الأول، ولكن رغم ذلك هناك إصرار كبير من اللاعبين على الظهور بمستوى طيب، وإظهار الصورة المشرقة للهوكي الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا