• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

12 فريقاً من الصحفيين والإعلاميين

12 فريقاً في «رمضانية الصحفيين واتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

سحبت أول من أمس قرعة البطولة الرمضانية لكرة القدم بنسختها السادسة التي تنظمها جمعية الصحفيين واتصالات، وتنطلق يوم 19 الجاري على ملاعب نادي النصر في دبي، بمشاركة 12 صحيفة ومؤسسة إعلامية.

وزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وتم سحب أوراق القرعة التي أظهرت صحيفة الإمارات اليوم على رأس المجموعة الأولى، وصحيفة الخليج على رأس المجموعة الثانية.

وضمت المجموعة الأولى جريدة الإمارات اليوم ودار الصدى وقناة الحدث ومؤسسة دبي للإعلام وجريدة البيان وقناة أم بي سي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق جريدة الخليج ونادي دبي للصحافة واتصالات، وجريدة الاتحاد، ومجلة الأمن، وجريدة خليج تايمز.

وعقد الاجتماع الفني لبطولة بحضور إبراهيم الحساوي عضو مجلس إدارة الجمعية الذي شكر الاستضافة الكريمة من نادي النصر واحتضانه وترحيبه بالصحفيين والإعلاميين لتنظيم فعاليات البطولة، مهنئاً ومباركاً لنادي النصر حصوله على كأس رئيس الدولة هذا العام، ومتمنياً دوام التوفيق لكافة الأنشطة الرياضية والفعاليات لنادي النصر.

وتمنى الحساوي من الفرق المشاركة المساعدة على تحقيق الأهداف المنشودة من تنظيم البطولة، التي باتت حدثاً سنوياً وملتقى اجتماعياً لجميع الإعلاميين العاملين في الدولة، خاصة أنها تقام في رمضان خلال الفترة المسائية.

وشدد بدر حارب المشرف الفني للبطولة على أهمية تقيّد الفرق باللوائح المنظمة والالتزام بتوقيت المباريات والحضور مبكراً قبل بدء المباراة بـ 45 دقيقة حتى تتفادى العقوبات، ويخرج الحدث بشكل يليق بالبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا