• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

راشد الكتبي يكمل جاهزيته لرالي بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

يشارك ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات، راشد الكتبي وملاحته الألمانية كارينا هيبرلي في الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات، وينطلق السباق غداً، واكمل الكتبي جاهزيته للسباق بالمشاركة في رالي وارمينسكي، الذي أقيم على دروب وعرة واستمر ثلاثة أيام، وضم 11 مرحلة خاصة بالسرعة.

ونافس فريق سكاي دايف دبي في رالي وارمينسكي على متن سيارة فورد فيستا آر 5، وأنهى السباق في المركز الأول لفئة فورد فيستا آر 5، والمركز الثاني في الفئة الثانية لبطولة العالم للراليات، والمركز الثالث للترتيب الكلي للرالي، وفاز بلقب الرالي السائق البولندي كريستوف هولوزيش وقاد سيارة مماثلة فورد فيستا آر 5.

وقال راشد الكتبي: «أتطلع مع ملاحتي كارينا بشغف شديد للمنافسة في رالي بولندا، لقد أنهينا مؤخراً رالي البرتغال في المركز 11 بالفئة الثانية من بطولة العالم للراليات، ثم حققنا فوزاً نظيفاً في رالي رومانيا، إحدى جولات بطولة كأس أوروبا للراليات فيا، ونحن جاهزون للتحدي القادم بعد مشاركتنا في رالي التحمية «وارمينسكي» الأسبوع الماضي، ونأمل تحقيق نتيجة مشرفة في بولندا».

وأضاف: «نبذل أقصى طاقاتنا ونحاول إحراز نتيجة جيدة تعزز تطلعاتنا ومركزنا في الترتيب الإجمالي للفئة الثانية من بطولة العالم للراليات لهذا الموسم، لقد غيّرت فريقي بعد رالي البرتغال وعملت مع الفريق الجديد في رالي رومانيا. ومضى كل شيء على ما يرام، وما زالت سيارتنا جديدة وقوية».

وتضم قائمة أبرز منافسي راشد الكتبي في رالي بولندا السائق السعودي يزيد الراجحي، والبولندي ياري كيتوما، والكويتي صالح بن عيدان والأستوني أوت تاناك.

وأجرت اللجنة المنظمة لرالي بولندا تغييرات رئيسية على هيكل الرالي منذ عودته للانضمام لبطولة العالم، واحتفظ المنظمون بنفس مقر الرالي في حي «ماسوريان ليك»، لكنه يضم الآن مراحل خاصة بالسرعة تقع في بولندا وجارتها ليتوانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا