• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

22 مؤسسة تشارك في المنتدى بحضور 1500 طالب إماراتي

منافسة لاستقطاب الكفاءات المواطنة خلال المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد بلندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

سيد الحجار (لندن) ـ تنافس شركات إماراتية على استقطاب الكفاءات من بين الطلاب الدارسين في لندن، وسط تزايد اهتمام المؤسسات الوطنية بجذب الكوادر المتميزة، وإعداد قواعد بيانات عن المؤهلين منهم للسوق.

وقال مسؤولون بعدد من الشركات لـ«الاتحاد» على هامش مشاركتهم في المنتدى الإماراتي البريطاني الأول للرواد، الذي انطلقت فعالياته في لندن أمس الأول، إن السنوات الأخيرة شهدت زيادة ملحوظة في معدلات التوطين بالمؤسسات الإماراتية سواء الخاصة أو الحكومية، لاسيما في ظل توافر الكوادر الوطنية المؤهلة بمختلف التخصصات.

وشارك في المنتدى، الذي افتتحه الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، السكرتير الأول في سفارة دولة الإمارات بلندن، 22 هيئة ومؤسسة وشركة إماراتية حكومية وخاصة، بحضور نحو 1500 من الطلاب الإماراتيين الدارسين في المملكة المتحدة والبالغ عددهم أكثر من 3 آلاف مشارك.

وجاء انعقاد المؤتمر الذي استمر على مدى يومين بمبادرة من السفارة الإماراتية في بريطانيا، بالشراكة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وشركة بريتش بيتروليوم «بي بي».

وتضمن المنتدى، الذي اختتمت فعالياته أمس، ورش عمل وندوات متعددة بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات البريطانية والإماراتية القيادية في مجال المال والأعمال والشخصيات ذوي التأثير على مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقال عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير دولة الإمارات في المملكة المتحدة في بيان صحفي، إن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الطلاب الإماراتيين، وحثهم على تحقيق التميز والنجاح، وبدء التفكير في حياتهم العملية ورسم مستقبلهم المهني والتخطيط له من الآن من خلال الاستعداد الأكاديمي بشكل يسهم في تحقيقهم أهدافهم العملية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا