• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهدت وضع حجر الأساس لبناء فيلا لإيواء الأطفال

دوقة كورنوول تطلع على جهود «دبي لرعاية النساء والأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (وام)

اطلعت كاميلا دوقة كورنوول، قرينة صاحب السمو الملكي، الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا خلال زيارتها لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، أمس، على جهود المؤسسة لمساعدة ضحايا العنف والاتجار بالبشر ونشر الوعي بهذه القضية. كان في استقبال دوقة كورنوول، عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال عضو المجلس الوطني الاتحادي.

وعملت دوقة كورنوول منذ عام 2009 على التوعية بقضايا ضحايا العنف الأسري والجنسي، وزارت عدداً من المراكز والجهات المعنية بإيواء هذه الفئات حول العالم لتسليط الضوء على الجهود المبذولة في هذا المجال.

وشهدت الدوقة وضع حجر الأساس لبناء فيلا جديدة لإيواء الأطفال في المؤسسة، بحضور عبد الفتاح شرف مدير عام للمجموعة الرئيس التنفيذي لبنك «اتش اس بي سي» في الدولة، أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، والذي يرعى ويمول تشييد المبنى الجديد الذي سيتم الانتهاء من إنشائه خلال عام 2017.

كما زارت دوقة كورنوول مركز اتصال خط المساعدة التابع للمؤسسة 800111 والذي يعمل على مدار الساعة لتوفير الدعم والمساعدة الفورية لضحايا العنف.

وقالت، إن دوقة كورنوول تقوم بدور بارز ومؤثر في مجال دعم وتمكين والمرأة والمساواة بين الجنسين على مستوى العالم، لافتة إلى أن هذه الزيارة تعد رسالة تشير إلى أهمية هذه القضايا، وتؤكد أن الجميع يتشارك المسؤولية في دعم ضحايا العنف ووقاية المجتمع من هذه الجريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض