• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد المشاركة بأكبر دورة تدريبية للملاكمة

ديفيد هاي يعيد محاولة تحقيق الرقم القياسي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أعلن الملاكم البريطاني ديفيد هاي عن تكرار محاولة تحقيق رقم قياسي عالمي جديد لـ «أكبر دورة تدريبية للملاكمة في العالم» في عالم دبي للرياضة العام المقبل، بعد عدم نجاح محاولته الأولى بفارق ضئيل.

واجتذبت المحاولة الأولى التي ذهب ريعها إلى الأعمال الخيرية 385 مشاركاً، ولم يتمكن 16 منهم من إكمالها، ليصبح إجمالي عدد من نجحوا في الاستمرار إلى نهايتها 369 شخصاً، وهو ما يقل بمقدار 129 شخصاً فقط عن الرقم الحالي البالغ 498 شخص، وأقيمت الفعالية في مركز دبي التجاري العالمي، في عالم دبي للرياضة.

وقال ديفيد هاي إن الآمال كانت مرتفعة بعد أن وصل عدد من سجلوا عن طريق الموقع الإلكتروني إلى أكثر من 600 شخص، ما كشف عن ردود فعل إيجابية جداً لدى الجمهور، وهو ما يجعله متحمساً لإعادة المحاولة مرة أخرى في عام 2015.

وأضاف: «أتوجه بالشكر لكل من شارك في الفعالية، فقد قدمنا معاً دورةً رائعةً، وغادر بعدها المشاركون مُحمّلين بنصائح قيمة في فنون الملاكمة، ونأمل أن نكون قد نجحنا في زيادة مستوى الوعي عن رياضة الملاكمة كوسيلة لتحسين اللياقة البدنية».

واستطرد: «عدم تحقيقنا للرقم القياسي يعتبر عملية قاسية، خصوصاً بعد أن شاهدنا الأعداد الكبيرة التي حضرت للمشاركة، ولهذا أريد أن أكرر المحاولة مرة أخرى العام المقبل، الملاكمة فن تلقي الضربات وردها مرة أخرى، وكل منا بحاجة لأن يتكيف معها، وسنفعل ذلك ونعود العام المقبل أقوى في المحاولة الثانية، لقد كان المشاركون رائعين، حيث امتلأ المكان بالطاقة الإيجابية، وكان الجميع في قمة التركيز على هدفنا الرئيسي، فجميعنا أردنا تحطيم الرقم القياسي، ومع مشاركينا المخلصين، والقليل من المشاركين الجدد ستكون محاولتنا الثانية أكبر وأفضل».

وقال هاي: «كان شيئاً لا يُصدّق أن نشهد مشاركة هذا العدد من الرجال والنساء، من الكبار والصغار، من بلدان متعددة يشاركون في هذه المحاولة الرائعة، واثق تماماً أن كل شخص قد تعلم شيئاً جديداً، ومن الإيجابيات التي حققناها هو لفت أنظار الناس لرياضة الملاكمة، التي يمكن أن تكون بديلاً عن التمارين الرياضية، وبغض النظر عن عدم تحقيق الرقم الجديد، فقد تحقق هدف رئيسي آخر مهم، وهو تشجيع عدد كبير من المقيمين في دبي على المحافظة على لياقتهم البدنية واتباع أسلوب حياة صحي». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا