• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

4 ميداليات ملونة حصيلتنا في «الآسيوية» باليابان

استقبال دافئ لـ «الأجسام».. والورود تطوق أعناق الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

جاء استقبال أعضاء بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام دافئا وتصدره مشهد تقليد الأبطال بالورود، وذلك مع وصولهم أمس الأول إلى دبي قادمين من اليابان في ختام مشاركتهم بالبطولة الآسيوية التي حصدوا فيها 4 ميداليات ملونة بعد منافسة قوية مع أبطال أكثر من 20 دولة، حيث حقق أيوب العمار الميدالية الذهبية في وزن 55 كجم، وعمر البدواوي الميدالية الفضية في وزن 100 كجم، وجاسم آل علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كلجم، وطلال الكابوري الميدالية البرونزية في وزن 90 كجم.

واستقبل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والمحلي لبناء الأجسام، البعثة بحضور زايد الجلاف عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنه الإعلام والتسويق وسرور غابش عضو العلاقات العامة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومحبي اللعبة.

وضمت البعثة عبدالكريم سعيد النائب الثاني للاتحاد، وأحمد جوهر إداري المنتخب، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب سعيد ساساتي ومساعده زويد سالمين، والحكمان حميد الأنصاري ومحمود الحمادي، و13 لاعبا، وهم أيوب العمار وحسن حسين وراشد الشامسي وجاسم البلوشي وبدر خوره وجاسم آل علي ويونس البلوشي وطلال الكابوري وسيف عبدالله وعبدالله درويش وموسى إبراهيم وخالد الحوسني وهادف السويدي.

ونقل الشيخ عبدالله الشرقي تحية وتهنئة الشيخ مكتوم الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الداعم الأول للعبة، وأعضاء اللجنة إلى اللاعبين الأبطال الذين مثلوا الدولة بأفضل صورة بالمنافسات التي أقيمت بمدينة كوتوكو باليابان، وقال «ما يزيد من قيمة الإنجاز الالتزام والصورة المشرفة التي قدمها لاعبو المنتخب بالبطولة، حيث كان التركيز على تقديم أفضل أداء وتطبيق المعايير المعتمد بكل روح رياضية، بعيدا عن أي أمور أخرى، وهو ما جعل جهودهم تتكلل بحصد 4 ميداليات ملونة، فيما نجح 6 منهم ببلوغ الأدوار النهائية، وهو الأمر الذي جاء استمرار لنجاحات لاعبي منتخبنا الذين عودونا دائنا على حصد الذهب والميداليات الملونة، آملين أن يستفيدوا من هذه المشاركة خلال تواجدهم بالبطولات الدولية المقبلة».

وأضاف «الطموح ليس له حدود، ونتمى أن نواصل البناء على هذا الإنجاز ولا نتوقف عنده، علينا مسؤولية مضاعفة لمواصلة الجهود، وكلنا ثقة بأبطالنا الذي يمتلكون الإمكانيات لتحقيق ذلك، فيما باتوا مطالبين من قبل الجميع برفع علم الدولة على أعلى منصات التتويج، وهم الأجدر بذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا