• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أنثى نمر تختار كلينتون ودب وسمكة وقرد تختار ترامب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

سيبيريا (رويترز)

أعطت أنثى نمر ودب قطبي توقعات متباينة عن نتائج الانتخابات الأميركية التي انطلقت أمس، عندما طلب منهما الاختيار بين يقطينتين تمثل إحداهما المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والأخرى المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الذي اختاره أيضا قرد صيني وسمكة هندية.

واختارت أنثى النمر (يونونا) ثمرة اليقطين المحفور عليها صورة كلينتون، في حين اختار الدب القطبي (فيليكس) بعد فترة تأمل الثمرة التي تحمل اسم ترامب.

وقالت حديقة حيوان (روييف روتشي) في كراسنويارسك والتي أصدرت تسجيلا مصورا للاثنين، إن الحيوانين واجها اختيارا صعبا، إذ أن اليقطينتين كانتا معبأتين باللحم والسمك وكلاهما من الأكلات المفضلة لكل من (يونونا) و(فيليكس).

من جهة أخرى، توقعت سمكة هندية «تتنبأ بالمستقبل» أيضا فوز ترامب. فقد عرض على السمكة «تشاناكيا الثانية» التي تعيش في حوض أسماك في مدينة مادراس (جنوب الهند)، وهي من نوع سكليد فلاورهورن، ثلاث مرات الاختيار ما بين وجبتي طعام وضعت على كل منهما صورة أحد المرشحين إلى السباق الرئاسي الأميركي.

وفي كل مرة، كانت السمكة الملونة تختار ترامب على حساب كلينتون المتقدمة على منافسها ببضع نقاط في استطلاعات الرأي.

وقبل السمكة «تشاناكيا الثانية»، توقع قرد صيني فوز ترامب في الانتخابات، وذلك في حديقة الحيوانات في مقاطعة هونان (جنوب الصين).

وقد وضع القرد (غودا) أمام خيارين عبر صورتين كبيرتين لترامب وكلينتون. وعمد «بعد تفكير عميق» إلى اختيار ترامب. واغتنم غودا الفرصة لتهنئة الفائز وتقبيل صورته.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا