• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتكروا بطولتي رئيس الدولة والدوري العام في مختلف الفئات

الأهلي يحتفي بأبطال إنجازات ألعاب القوى والكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

وليد فاروق (دبي)

احتفل النادي الأهلي بإنجازات أبنائه أبطال فريقي ألعاب القوى والكاراتيه الفائزين ببطولتي الدوري العام وبطولة صاحب السمو رئيس الدولة والتتويج بدرع التفوق العام، علاوة على تفوق فرق الفئات السنية، الذين نجحوا في فرض أنفسهم وأثبتوا قدرة النادي على التألق في اللعبتين على مستوى الدولة، ويعدوا المصدر الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وحصد فريق ألعاب القوى العديد من البطولات، سواء على مستوى الرجال أو الفئات السنية، وكان أبرزها فوز فريق الرجال بجدارة بالمركز الأول في بطولة كأس رئيس الدولة، وأيضا ذهبية بطولة الدولة الفرقية المركز الأول.

وعلى مستوى الناشئين حصد لقب بطولة الدولة الفرقية، وبطولة الدولة الفردية المركز الأول، وعلى مستوى الأشبال فاز ببطولة الدولة الفرقية المركز الأول، بينما حصد فريق الضاحية المركز الثاني في بطولة كأس رئيس الدولة، والمركز الثاني في بطولة الدولة الفرقية للرجال، والمركز الثاني في بطولة الدولة الفرقية للشباب، والمركز الأول لبطولة الدولة الفرقية للناشئين، والمركز الثاني في بطولة الدولة الفرقية للأشبال.

وحصد فريق الرجال للكاراتيه المركز الأول في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكوميتيه، والمركز الأول في الترتيب العام رجال وسيدات (كاتا)، وكذلك المراكز الأولى في الترتيب العام لكل من مسابقة الأشبال والفتيات كوميتيه، ومسابقة الناشئين والناشئات كاتا، والترتيب العام للشباب والأنسات كاتا، والترتيب العام للناشئين والناشئات كوميتيه، والمركز الأول في الترتيب العام رجال وسيدات كوميتيه، علاوة على درع التفوق العام للشباب والرجال، ودرع التفوق العام للأشبال والفتيات.

حضر الحفل، الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد بالنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي، وعلي جاسم سجواني إداري عام الكاراتيه، ومحمد جراغ إداري عام ألعاب القوى، والدكتور علاء حلاويش، المدير الفني لفرق الكاراتيه، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفريق واللاعبين، وأولياء أمور اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا