• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إعلان الجداول والبداية بكأس الاتحاد 4 سبتمبر

توقيت مباريات الطائرة واليد.. أزمة في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن مسابقات الرجال للموسم الجديد 2015-2016، والتي تنطلق بكأس الاتحاد 4 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى 9 أكتوبر بدون اللاعبين الدوليين نظرا لمشاركة المنتخب في دورة الألعاب الخليجية المقرر إقامتها في مدينة الدمام السعودية من 17 إلى 28 أكتوبر الجاري، في الوقت الذي ينطلق الدوري 6 نوفمبر المقبل، ويستمر حتى 19 مارس 2016، فيما اعتمدت لجنة المسابقات بطولة الشباب التي ستنطلق يوم 12 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 29 فبراير 2016.

ووجهت لجنة المسابقات خطابات رسمية إلى الأندية بالروزنامة الجديدة على أن يتم إرسال بقية مسابقات المراحل السنية فور الانتهاء منها، في الوقت الذي سيشهد دوري الرجال تعديلات على مدار الموسم بعد إعلان روزنامة البطولات الخارجية منها بطولة الأندية العربية للرجال 2016، وبطولة الأندية الأبطال الخليجية 2016 خاصة أن أنديتنا تشارك في البطولتين.

ويبدأ كأس الاتحاد للرجال بنظام دوري من دور واحد بعد تقسيم الفرق الـ 11 المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى بني ياس والشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة، بينما تضم المجموعة الثانية العين والجزيرة والنصر وحتا وعجمان، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي فيما تلعب بقية الفرق على مراكز الترضية على أن يصنف الفريق السادس في المجموعة الأولى في المركز الـ 11 للمسابقة.

ويلتقي في الجولة الأولى، يوم 4 سبتمبر المقبل، بني ياس مع الوحدة بصالة الجزيرة والشباب مع الرمس بصالة عجمان والوصل مع الأهلي بصالة الشباب، ضمن المجموعة الأولى، والجزيرة مع عجمان بصالة العين والنصر مع حتا بنفس الصالة ضمن المجموعة الثانية.

ويلتقي في الجولة الثانية يوم 9 سبتمبر المقبل، الوحدة مع الأهلي بصالة العين والرمس مع الوصل بصالة عجمان وبني ياس مع الشباب بصالة العين ضمن المجموعة الأولى بينما يلتقي عجمان مع النصر بصالة الأهلي والعين مع الجزيرة بصالة الشباب، فيما يلتقي في الجولة الأولى من انطلاقة الدوري يوم 6 نوفمبر المقبل، حتا مع النصر والأهلي مع عجمان وبني ياس مع الشباب ويوم 7 نوفمبر العين مع الجزيرة والوصل مع الرمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا