• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م
  10:51     الدفاع الجوي الإماراتي يعترض صاروخاً باليستياً في مأرب    

النصر يكتسح كل بطولات الموسم في كل الفئات

«العميد» يشارك بـ 15 دراجاً في دورة ند الشبا الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

كشف خميس المهيري، المشرف العام على فرق الدراجات الهوائية بنادي النصر، عن مشاركة 15 دراجا من مختلف الفئات السنية في السباق الذي سيقام في دورة ند الشبا الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان الفضيل، والتي تحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وحققت نجاحات كبيرة على كافة المستويات خلال العامين الماضيين.

وأوضح المهيري، أن دراجي النصر يخضعون للراحة خلال الفترة الحالية بعد موسم طويل وشاق حققوا خلاله سيطرة شبه مطلقة على كافة البطولات المحلية في جميع الفئات العمرية للأشبال والناشئين والشباب والرجال، وقال: «تألقت فرق الدراجات الهوائية وحقق فريق الرجال درع الدوري العام، بعدما حقق ألقاب بطولة الدولة الفردي العام أربع مرات، فرقي ضد الساعة، درع التفوق الفرقي، درع التفوق الفردي، بطولة الإمارات فردي ضد الساعة، كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

وتابع: «كما تألق فريق الرجال خارج حدود الدولة، ونقل نجاحاته على الصعيد العربي أيضا، بعدما حصل على لقب البطولة العربية الثامنة للأندية الأبطال التي أقيمت بمصر».

وتابع: «سنشارك في دورة ند الشبا بهدف تقديم أقوى العروض، والمنافسة على المراكز الأولى، خصوصا أن هذه الدورة تتشرف برعاية وحضور سمو ولي عهد دبي، وهو ما رفع الحافز لدى الدراجين، ويجعلهم يتطلعون سنويا للمشاركة في هذا الحدث».

وعبر المهيري، عن تقديره لإدارة النصر على تخصيصها كافة المستلزمات لنجاح فرق الدراجات الهوائية، وقال «تحصل اللعبة على الدعم المطلوب من الإدارة، وهو أمر يحملنا مسؤولية مضاعفة سنويا لحصد المزيد من الإنجازات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا