• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفريق يشارك في «دولية قطر» اليوم

الإمارات تفوز بالمركز الثاني في بطولة البحرين لـ «الكايت سيرف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اقتنص متسابقانا محمد عبيد المنصوري وسالم السويدي المركز الثاني في منافسات بطولة البحرين للكايت سيرف التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام متواصلة، كما حاز محمد المنصوري لقب أفضل حركة «فري ستايل».

وقدم الفريق الذي ضم سعيد ظريف، محمد عبيد المنصوري، سالم السويدي، وراشد المهيري في أول مشاركة له خارج الإمارات عروضاً مميزة نالت استحسان الفرق المنافسة وإشادة اللجنة المنظمة.

وأثنى الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق، على أداء الفريق خلال أيام البطولة التي شهدت مشاركة نخبة من نجوم التزلج والكايت سيرف من مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أن الفريق كان على قدر المسؤولية ورفع اسم الإمارات عالياً في أولى مشاركاته واحتكاكاته الخارجية وأعطى صورة تتناسب والمكانة التي وصلت إليها الدولة في مختلف المحافل وعلى كافة المستويات.

وحث أعضاء الفريق على مواصلة المسيرة بحزم وإصرار، وبالروح الرياضية العالية نفسها في البطولات المقبلة، لا سيما وأن الشهر الجاري سيشهد مشاركات عدة للفريق، والذي سيظهر في بطولة قطر للكايت سيرف والتي ينظمها الاتحاد القطري للشراع والرياضات المائية اليوم، وهي محطة خليجية مهمة يحاول خلالها لاعبونا الفوز بالمركز الأول.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان أن اللجنة لا تدخر جهداً في سبيل توفير الدعم من أجل نجاح هذه الرياضة وضمان انتشارها بشكل أفضل على مستوى الشباب الإماراتي ومحبي الرياضات البحرية، مشيراً إلى أن الإمارات عامة وأبوظبي خاصة، بيئة مناسبة لممارسة الرياضات البحرية التي تعد جزءاً مهماً من تراث الإمارات، وذلك بفضل ما تنعم به أبوظبي من مناخ مناسب ومياه دافئة وسماء زرقاء صافية طوال أيام السنة ورياح مناسبة، وبالتالي تعتبر أبوظبي المكان الأمثل للاستمتاع بالرياضات المائية عامة والكايت سيرف بصورة خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا