• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أشادت بالمشاركة النسائية في البطولة الرمضانية

حفصة العلماء: «أولمبياد الضباط» علامة بارزة في مسيرة تطور رياضة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أشادت السفيرة حفصة العلماء رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات، بالدور الكبير الذي يلعبه أولمبياد نادي الضباط الرمضاني في دعم الرياضيين، خاصة أنها تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقالت : «استمرارية هذه البطولة ومواصلة نجاحها سنة بعد أخرى، لم يأت من فراغ، إنما نتيجة التوجيهات والرؤى السديدة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في كافة القطاعات الرياضية، وتأتي من منطلق معرفة سموه بأن مثل هذه الأولمبياد العالمية من شأنها أن ترتقي بمستوى الرياضيين، نتيجة احتكاكهم بأبطال من كافة أنحاء العالم وفي جميع الرياضات، وهو ما يصنع لنا أبطالاً على المستويات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية».

وأكدت أن البطولة أصبحت علامة بارزة بفضل المشاركة الواسعة من كافة الرياضيين، مشيدة بالدور الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لإنجاح البطولات والأحداث الرياضية في العاصمة أبوظبي.

كما وصفت المشاركة النسائية في مونديال الضباط الرمضاني بالمهمة والمميزة في ظل دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات».

وقالت: «تعودنا أن يقدم أولمبياد نادي الضباط الرمضاني مواهب جديدة، يصقل المواهب المبتدئة، ويطور الكفاءات بشكل عام، وهو ما نحتاجه للرقي برياضتنا، خاصة أن البطولة تشهد مشاركة من لاعبين ولاعبات من كافة أنحاء العالم، وهو ما يتيح فرصة الاحتكاك لأبنائنا. وأضافت: «تقام الأولمبياد تماشياً مع رؤية القيادة الهادفة لتقديم الدعم والرعاية والاهتمام لجميع الرياضات من أجل خدمة المجتمع، وتحقيق الإنجازات على صعيد الأندية والمنتخبات».

كما وجهت العلماء الشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة الرمضانية برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال سرور الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة وأعضاء اللجنة المنظمة بفضل المجهودات المبذولة لإخراج الحدث في أبهى صورة، واستمرار التميز على مدار السنوات الماضية، مما يؤكد على النجاحات الكبيرة التي تحققها البطولة من عام إلى آخر. وأشارت العلماء إلى إن المرأة الإماراتية حققت كثير من المكاسب في جميع المستويات وعلى الصعيد الرياضي أصبحت تحقق الإنجاز تلو الآخر ليس على المستوى المحلي فقط، وإنما خليجياً وعربياً ودولياً، لاسيما في البطولة الرمضانية التي أصبحت محطة مميزة للتنافس، وإبراز المواهب النسائية في ملتقى رياضي شامل وبمشاركة الرياضيين والرياضيات من كل أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا