• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتضمن مسابقات الكرة والطائرة

«بلدي كلباء» يطلق «الرمضانية» الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

سيد عثمان(كلباء)

ينظم المجلس البلدي بمدينة كلباء الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم، والتي تقام برعاية الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء ونائب رئيس نادي اتحاد كلباء وتنطلق منافساتها 25 يونيو الجاري.

وترأس هلال محمد النقبي رئيس المجلس البلدي بمدينة كلباء الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، حيث تم استعراض كافة الاستعدادات للترتيب للبطولة في نسختها الأولى للعمل على نجاحها.

ووجه هلال النقبي خلال الاجتماع الشكر للشيخ هيثم بن صقر القاسمي لرعايته للبطولة التي ستكون مفتوحة بمشاركة الدوائر والمؤسسات الحكومية وأي جهات راغبة موجهاً بأن تكون بمثابة ملتقى للمنافسة الشريفة، في ظل الأجواء الرمضانية الطيبة وإقامتها، وفقاً لمبادئ الأخوة والمحبة التي تجمع بين الرياضيين.

وبدورها وجهت اللجنة المنظمة في الاجتماع الذي عقدته برئاسة عبدالرحمن إبراهيم الدرمكي الشكر لرئيس المجلس البلدي ونائبة وأعضاء المجلس للثقة الغالية التي أولاها المجلس للجنة لتنظيم البطولة التي ستشهد إقامة سباعيات في كرة القدم مع تنظيم ألعاب مصاحبة، مثل بطولة كرة قدم الإلكترونية (البلاي إستيشن) وكرة الطائرة.

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع المناصب والمهام على الأعضاء، وتقرر تولى خالد سرور الزعابي منصب نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعبدالرحمن إبراهيم رئيسا للجنة الفنية المختصة بمسابقة كرة القدم وحمد بن حنيفة نائبا، وعضوية كل من جمال إبراهيم وأحمد الكعبي، ومحمد المطروشي، وخالد الكعبي، وتولى عبدالله المراشدة رئاسة لجنة مسابقة البلاي إستيشن، ويعقوب يوسف رئيسا للجنة الكرة الطائرة وعبدالله الزعابي رئيسا للجنة الإعلامية.

وتقرر استمرار فتح باب الاشتراك حتى 20 يونيو الجاري على أن تقام القرعة لجميع الألعاب 22 يونيو وافتتاح البطولة بحضور نجوم المنطقة الشرقية 25 يونيو.

واكد عبد الرحمن إبراهيم أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية وعينية للفائزين بالمركزين الأول والثاني في مختلف المسابقات مع إجراء سحوبات على جوائز خصصت للجمهور موجهاً الشكر لمجموعة اليماحي والملا للسيارات لرعايتهما للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا