• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة برلين الدولية المفتوحة لـ «بولينج المعاقين»

الجابر يحقق «الإسكور» الأعلى للمرة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

عادت ‬بعثة ‬فريق ‬البولينج، ‬بنادي ‬دبي ‬للمعاقين ‬أمس ‬الأول، ‬قادمة ‬من ‬ألمانيا، ‬بعد ‬مشاركتها ‬الناجحة ‬في ‬بطولة ‬برلين ‬الدولية ‬المفتوحة ‬للإعاقة ‬السمعية، ‬ضمن ‬خطة ‬الاستعدادات ‬للمشاركة ‬في ‬بطولة ‬العالم ‬بإيطاليا ‬في أغسطس ‬المقبل، ‬وحقق ‬الفريق ‬نتائج ‬متقدمة ‬في ‬البطولة ‬على ‬المستويين ‬الفردي ‬والزوجي ‬وكذلك ‬فئة ‬الأسياد.

وتم تكريم لاعب النادي ومنتخبنا، علي الجابر، لحصوله على الإسكور الأعلي، منذ عام 2010 وحتي 2015، في إنجاز جديد يحسب للاعب، واقتنص طارق شهاب المركز الثاني في الفردي، وحل حسين لوباري في الترتيب السادس، بعد منافسة مع 80 لاعباً مشاركاً في البطولة، كذلك حصل اللاعبين وليد محمد وطارق شهاب المركز الثالث في منافسات الزوجي.

من جهته، أشاد عبدالله خليل أهلي، مشرف عام الإعاقة السمعية بنادي دبي للمعاقين، بالنتائج التي حققها اللاعبون، مثمناً في الوقت ذاته، جهود مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، واهتمامه بتوفير كافة متطلبات الإعداد لفريق البولينج للمشاركة الإيجابية في البطولة، والتي حقق اللاعبون من خلالها المطلوب في إطار الخطة الموضوعة للارتقاء بمستوياتهم، قبل مشاركتهم المرتقبة ببطولة العالم بإيطاليا، أغسطس المقبل.

وقال «حقق اللاعبون الهدف من مشاركتهم في بطولة برلين الدولية، والتي وفرت لهم الاحتكاك القوي بأفضل لاعبي العالم في البولينج، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية، وكانوا رقماً صعباً خلال المنافسات، التي شهدت مشاركة 80 لاعباً، حيث أتاحت المشاركة، التعرف عن قرب على مختلف المدارس التكتيكية، في اللعبة، والاستفادة قدر الإمكان من هذا الاحتكاك، ما يعود بالنفع على الفريق قبل بطولة العالم».

وفي السياق قال اللاعب علي الجابر، أنه تم تكريمه خلال البطولة لحصوله على الإسكور العالي لخمس سنوات متتالية منذ العام 2010، وعبر عن مدى سعادته لهذا التكريم، مشيراً إلى أنه يسعى لتحقيق الإنجاز الأهم في بطولة العالم القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا