• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبي بالمرتبة الـ 23 عالمياً على قائمة «نيويورك تايمز» للأماكن الأجدر بالزيارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - حلت دبي بالمرتبة الـ 23 على قائمة «الأماكن الـ 52 الأجدر بالزيارة حول العالم لعام 2014» التي تصدرها صحيفة «نيويورك تايمز».

وجاء اختيار دبي إلى جانب وجهات سياحية عالمية أخرى مثل جزر سيشل، وكيب تاون، وكاليفورنيا.

ويسلّط اختيار دبي ضمن هذه القائمة الضوء على فوز الإمارة باستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020» و«رؤية دبي 2020» لتطوير القطاع السياحي، كما يبرز جزءاً من إنجازات دبي الرئيسية بينها مطار آل مكتوم الدولي، وفندق «كونراد دبي» الجديد، وفندق «جي دبليو ماريوت ماركيز»، إضافة إلى أماكن الجذب السياحية المستقبلية مثل «عالم من المغامرات». وقال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في بيان أمس «لا شك أن اختيار دبي كواحدة من الوجهات السياحية الأجدر بالزيارة على مستوى العالم إضافة مهمة، كما أن تسجيل دبي المرتبة الـ23، وضمن النصف الأول من أصل 52 موقعاً يمثل إنجازاً مهماً في قطاع السياحة.

ولفت إلى أن عام 2013 تميز بأنه »عام دبي« بجميع المقاييس، لاسيما مع فوزها باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، والإعلان عن »رؤية دبي السياحية 2020، وغيرها من الإنجازات البارزة الأخرى، ما يعتبر مؤشراً كبيراً على أن العمل الجاد بدأ يؤتي ثماره. وأضاف المري «تحظى عروض دبي السياحية المتنوعة وواسعة النطاق بتقدير كبير في مختلف أنحاء العالم، ونتطلع للترحيب بعدد أكبر من الزوار عام 2014».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا