• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

القبض على قاتل "المراسل الصيني" قبل فراره خارج الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

و ا م

تكمنت فرق المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتحريات بشرطة دبي من القبض على المتهم الذي أزهق روح "المراسل الصيني" واستولى على حقيبته التي كان بداخلها مليون و20 ألف درهم قبل فراره خارج الدولة.

وأشار سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، أنه تم أيضا القبض على زوجة المتهم في مطار دبي أثناء محاولتها الخروج من الدولة وبحوزتها جزء من المبالغ المسروقة.

وأشاد اللواء المزينة بفرق المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي تمكنت من القبض على المتهم، لافتا إلى أن قضية "ما قبل الحادية عشرة ليلا" تتميز بسرعة تحرك الفرق الميدانية الذي حال دون فرار المتهم إلى خارج الدولة عبر الحدود البرية.

وقال سعادة القائد العام لشرطة دبي "تم إحكام جميع منافذ الخروج البرية والبحرية والجوية من الدولة والتنسيق مع سلطات الحدود في سلطنة عمان لأننا علمنا أنه ينوي الهروب داخل شاحنة عن طريق البر ولكن تمكننا من القبض عليه داخل الدولة في منطقة حتا". وأضاف "نحن مسئولون عن حماية كل الجنسيات وممتلكاتها مهما كانت انتماءاتهم أو جنسياتهم ولا نعطي أولوية لأي جنسية".

ونوه إلى أن المتهم بالقتل تصنف قضيته بأنها "قتل مع سبق الإصرار والترصد" وأنها الآن أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها إلى القضاء.

من جانبه، أوضح اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي ومدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية أن بداية تفاصيل قضية "ما قبل الحادية عشرة ليلا" تعود إلى الخامسة مساء الخميس الرابع من الشهر الحالي حيث تلقت الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي بلاغا من المدعو "ر.م" هندي الجنسية يعمل في إحدى شركات تنظيف المباني يفيد بأنه شاهد جثة شخص ملقاة على أرضية مصعد برج في منطقة نايف. وبانتقال الأجهزة الشرطية إلى هناك، كانت الجثة لشخص من الجنسية الصينية في العقد الثاني من العمر وحولها بركة من الدماء وتبين أنه تلقى عدة ضربات على رأسه وتعرض لطعنات بأداة حادة بموضعين أحدهما في بطنه والثاني أسفل القفص الصدري وبالقرب منه دراجته التي كان يستخدمها في تنقلاته داخل السوق.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض