• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

استوديو واحد

◆ رسالة: منذ شهر اشتكينا من ضجيج أصوات الطائرات المدنية فوق منطقة الشامخة هل تم أي شيء بهذا الموضوع ؟

◆ اتصال: محمد خليل الشمسي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء يرد على شكوى انقطاع الماء في منطقة مصفوت والحويلات ورأس الخيمة فقال: بالنسبة لمنطقة أم القيوين المشكلة نتجت عن توصيل الشبكة الجديدة بالشبكة القائمة وانتهت المشكلة اليوم. أما بالنسبة للمنطقة الوسطى فقد اكتشف مفتشو الهيئة إن استهلاك الماء عال جدا بالنسبة لعدد السكان، وتبين أن بعض المشتركين يسحبون المياه إلى المزارع في مصفوت ومزيرعة ومنيعي ومعسكر القوات الخاصة والحويلات ورفاق ونصلة وصبيغة ووادي القوع وسيح المهب ووادي الملاح، وقد قمنا بعمل برنامج تقنين حتى نشجع الناس على ترشيد استهلاك المياه، ولا يوجد لدينا أي مشاكل في الأنابيب أو كمية المياه. ونحن نقوم بتوعية الجمهور بأهمية المياه وتكلفة إنتاجها الباهظة والمحافظة على الثروة المائية.

◆ رسالة: أرجو منكم مساعدتي أنا مطلقة ولدي أبناء ولا املك منزلا وأعيش في بيت والدي في أبوظبي، ومشكلتي الثانية أنني مديونة للبنك وعملت تسوية معه، هل يجب أن ادخل السجن حتى اعتبر من المتعثرين لكي احصل على المساعدة ؟

- مدير مؤسسة بوابة الإمارات لتجارة المواد الغذائية ميسر محمد التميمي: بتوجيهات من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة تم تكليفنا بصرف المير الرمضاني لمستحقي المساعدات الاجتماعية في أبوظبي والعين، وهو عبارة عن العيش والطحين والسكر وزيت الطعام والشاي والملح والحليب، وهي كمية تكفي لشهر رمضان الكريم، ومن لا يستطيع الحضور لاستلام المير عليه الاتصال بنا لتوصيله إلى المنزل.

◆ اتصال: أنا من متطوعي «تكاتف» أدعو الشباب إلى الانخراط في العمل التطوعي لما فيه الخير للمجتمع كما انه عمل إنساني له آثار إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا