• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بتكلفة 601 مليون درهم

"زايد للإسكان" يعتمد أسماء 1180 مواطناً للمساعدات السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

وام

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال اجتماعه اليوم برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العام رئيس مجلس الإدارة أسماء ألف و 180 مواطنا من مستحقي الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 601 مليون درهم.

يأتي هذا الاعتماد تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي ان الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني يؤكد على حرص وإهتمام قيادتنا الرشيدة بتوفير المسكن الملائم للمواطنين وتحقيق رفاهية وسعادة المواطنين من خلال مشاريع سكنية أساسها الإستقرار والتلاحم المجتمعي مع الأخذ بعين الإعتبار التركيز على المرافق الخدمية والحياة الإجتماعية ومعايير الإستدامة في المجمعات السكنية التي ينفذها البرنامج.

وأوضح انه تم خلال إجتماع المجلس في مقر البرنامج بدبي اليوم إعتماد أسماء ألف و 180 مواطنا من مستحقي الدعم السكني حيث توزعت المساعدات ما بين 946 قرضا و234 منحة سكنية وتنوعت القرارات ما بين 400 بناء جديد و90 من فئة استكمال مسكن و33 من فئة إضافة على مسكن و12 من فئة صيانة مسكن و6 مساكن من فئة شراء مسكن و639 مسكنا حكوميا.

وأشاد معاليه بجهود الحكومات المحلية والبرامج الإسكانية في جميع إمارات الدولة والمكملة لتحقيق الإستقرار السكني وتوفير المسكن الملائم والمستدام للأسر المواطنة من خلال خطط وإستراتيجيات وضعها البرنامج لتحقيق رؤية الإمارات 2021 وبما يتوافق مع خطة الأجندة الوطنية ورؤى الحكومة المستقبلية.

وأشار معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي إلى ان البرنامج حقق العديد من الإنجازات خصوصا فيما يتعلق بخطة الأجندة الوطنية من خلال تقليص سنوات الإنتظار للحصول على الدعم السكني إلى سنتين من تقديم الطلب حيث إعتمد البرنامج في هذه الدفعة ألفا و 105 قرارات دعم سكني ضمن الخطة وأتم حجز مساكن مجمعي الإتحاد وخليفة السكنيين للمواطنين المستحقين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا