• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فلاي دبي» تسيّر رحلات إلى الهفوف السعودية في 6 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تعتزم «فلاي دبي» تسيير رحلات إلى مطار الإحساء الدولي في منطقة الهفوف بالسعودية، اعتباراً من 6 فبراير 2014، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، لترفع بذلك عدد وجهاتها في المملكة إلى 11 وجهة.

وأكد غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ”فلاي دبي” أهمية الدعم الذي قدمته السلطات السعودية وتعاونها المستمر، ما أتاح للناقلة الوصول إلى هذه الوجهة الجديدة.

وأضاف في بيان صحفي أمس «نقدر الدعم المستمر الذي قدمته السلطات السعودية، والذي مكننا من الاستمرار في توسيع شبكتنا في المملكة، ونثق في أن خطنا الجديد الذي يصل دولة الإمارات بالهفوف، أحد أهم المراكز الثقافية في المملكة، سيقوي من الروابط التجارية والثقافية بين بلدينا الشقيقين».

وأفاد بأن «فلاي دبي» هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة، لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة، ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات «فلاي دبي»، كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف واستكشاف تاريخها الغني والعريق.

وبدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في 2010، وتخدم اليوم 11 وجهة هي أبها والدمام وحائل والهفوف والقصيم وجدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

وتُسيّر “فلاي دبي” رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف، وذلك يومي الخميس والسبت من دبي، من مطار دبي الدولي.

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحة من 690 درهماً، و750 ريالاً سعودياً بين الهفوف ودبي، وتشمل هذه الأسعار حقيبة يد تزن حتى 7 كيلوجرامات وحقيبة يد صغيرة أو حقيبة جهاز كمبيوتر محمول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا