• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

«ستروكرز».. مجمع ترفيهي لعشاق الدراجات النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

أحمد النجار (دبي)

شهدت مدينة دبي أكبر تجمع ترفيهي للدراجات الرياضية والمعدلة في المنطقة نظمتها مجموعة «ستروكرز» الشرق الأوسط، وذلك بمناسبة افتتاحها مركزاً رياضياً مخصصاً لهواة الدراجات في مجمع دبي للاستثمار بدبي، واستقطبت التظاهرة المئات من هواة وعشاق عالم الدراجات النارية من بينهم مشاهير المجتمع ورجال أعمال وشخصيات مرموقة قدموا من دول خليجية كالبحرين وعمان والسعودية والكويت، إلى جانب عشرات الهواة الذين قطعوا مسافات كبيرة بدراجاتهم قادمين من الأردن ولبنان للمشاركة في هذه العروض الاستثنائية التي انطلقت وقت الظهيرة واستمرت حتى العاشرة ليلاً، وتخللها العديد من العروض الفنية بالدراجات المختلفة بأشكالها وألوانها وهيبتها التي خطفت الأنظار.

وأكد د. محمد هشام محاريق، أن «ستروكرز» تعد أول شركة تقدم حلولا متكاملة متخصصة بصيانة وتعديل وتزويد الدراجات النارية وفق أعلى المعايير العالمية، فضلاً عن كونها أكبر شركة على مستوى الخليج العربي من حيث المساحة ونوعية الدراجات الموجودة. مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى أن يصل مستوى تصنيع الدراجات النارية في الإمارات إلى نسبة 100% بالتزامن مع انطلاق إكبسو 2020 والذي يحمل شعار التنمية الصناعية، وبعد 4 سنوات من افتتاح الفرع الرئيسي بإمارة أبوظبي، وافتتاح أول فرع في دبي، أعرب محاريق عن أمله أن يسهم هذا الفرع في تحقيق تطلعات مجتمع الدراجين في الإمارات، ليكون بمثابة وجهة جاذبة لكل عشاق الدراجات النارية والمعدلة في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف محاريق: نهتم بتقديم خدمات رياضية متميزة للارتقاء بمجتمع الدراجين، كما سيتم تطويع هذه الرياضة المهمة التي تمثل هواية لدى الآلاف من الناس بمختلف مستويات الأعمار والأعمال والمكانة الاجتماعية، إلى خدمة المجتمع من خلال أنشطة وفعاليات ومسابقات ورحلات تهدف إلى التوعية ولفت النظر إلى قضايا إنسانية وتحقيق غايات وأهداف نبيلة.

وكشف محاريق أن «سرتوكرز» لديها تعاون مع شركة دلتا برودكشن التي تنتج أول برنامج تلفزيوني في العالم العربي والذي يلقي الضوء على هذه الرياضة بكل ما تحفل به من مغامرات ورحلات وتفاصيل من تجارب الدراجين فضلاً عن أسرار تصنيعها وإطلالات على أهم المعارض العالمية التي تشتهر بإنتاج وتعديل تضم الدراجات الأكثر إبداعاً وتصميماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا