• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وعد بـ «ديو» مع حسين الجسمي

هاني شاكر يختتم مهرجان «تيمتار» المغربي بحضور 120 ألف شخص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

سكينة اصنيب (الرباط)

اختتم المطرب هاني شاكر، مؤخراً، فعاليات مهرجان «تيمتار» بمدينة أكادير المغربية بحفل ساهر حضره أكثر من 120 ألف شخص، حسب اللجنة المنظمة للمهرجان.

وشكل الحضور الجماهيري الكبير في الحفل فرصة لهاني شاكر ليستعيد معنوياته، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها حين اضطر الى إقامة بعض حفلاته جالساً على كرسي.

وقدم هاني شاكر أغانيه المعروفة في الحفل التي لاقت تجاوباً من طرف الجمهور الحاضر، وغنى «نعم الملوك» و«لو بتحب حقيقي» و«لسه بتسألي» و«نسيانك صعب» و«ياريتني».وكان هاني شاكر قد أصر على المشاركة في المهرجان والسفر للمغرب رغم الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وكان آخر حفل أحياه هاني شاكر في الأوبرا المصرية حين اضطر الى الغناء، وهو يجلس على كرسي.

وأكد هاني شاكر، في مؤتمر صحفي نظم على هامش مهرجان «تيمتار»، أنه لا خلاف بينه وبين حسين الجسمي بسبب أغنية «بشارة خير»، بل كشف أن هناك اتفاقاً بينهما لتقديم أغنية مشتركة «ديو».

كما نفى أن يكون قد انتقد الإعلامي الساخر باسم يوسف بسبب مواقفه السياسية.

وعبر هاني شاكر الذي كانت تبدو عليه علامات الإرهاق والتعب عن سعادته بزيارة المغرب والمشاركة في المهرجان، وأكد أنه لم يكن يستطيع تفويت فرصة المشاركة في المهرجان والالتقاء بالجمهور المغربي.

وتضمن برنامج المهرجان فقرات متنوعة ركّزت على قيم التسامح والشراكة والانفتاح، أحيتها نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية من ثقافات مختلفة «لتأكيد الطابع العالمي للموسيقى».

وشارك في المهرجان المطرب الصاعد سعد المجرد والأوركسترا الوطنية في باريس والمغني علي فايق والعازف ألفا بلوندي والأميركية جنيفر كراوت، وعدد من المطربين المغاربة، من بينهم دوزي والمهدي الناسولي وكريمة الصقلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا