• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بسمة..فتاة شعبية في «أهل إسكندرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

تواصل الممثلة بسمة تصوير مشاهدها، ضمن أحداث مسلسل «أهل اسكندرية»، تأليف بلال فضل وإخراج خيري بشارة، والمنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق، والذي يتناول الوضع السياسي والاجتماعي في مصر بعد ثورة يناير.

وعن دورها، قالت بسمة أجسد دور فتاة تعيش في منطقة شعبية بالاسكندرية، تعمل في أحد المطاعم، وتعرف على رجل أعمال يقوم بدوره الممثل «هشام سليم»، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن تحدث مفاجأة خلال أحداث العمل تقلب حياتها رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث في شكل درامي.

وعن سبب مشاركتها في العمل، أكدت أنها تلقت اتصالاً من المخرج خيري بشاره يطلب مشاركتها في العمل، وتابعت، قبل أن أقرأ سيناريو المسلسل وافقت على الفور، لأن بشارة مخرج رائع – على حد وصفها - ويضيف لخبرات الممثل.

وعن تصوير العمل في الإسكندرية، أكدت أن مخرج العمل فضّل أن يتناول المسلسل حياة أهل إسكندرية، وتأثير ثورة 25 يناير على مجريات الأمور السياسية والشعبية والاجتماعية عليها، لأنها العاصمة الثانية للدولة بعد القاهرة، ولذلك فضّل إلقاء الضوء عليها.

وعن غيابها خلال الفترة الأخيرة، أكدت أنها رفضت العديد من سيناريوهات الأعمال الدرامية مؤخراً، بسبب ارتباطها الأسري، ولأنها لم تجد دوراً يقنعها بالعودة إلى الدراما الرمضانية بعد تقديم آخر أعمالها «الداعية». وعن اختيار أدوارها، أكدت أنها تختار الدور الذي يضيف لتاريخها الفني، ولا تلتفت إلى البطولة المطلقة في أعمالها، وتفضل أن تشترك في البطولات الجماعية لأنها الأقرب لقلبها –حسب وصفها-، حيث تساهم في إخراج طاقتها التمثيلية.

وعن السينما، كشفت بسمة أنها تفاضل بين العديد من السيناريوهات السينمائية، لكنها أرجأت الموافقة النهائية بعد انتهاء جميع مشاهدها في مسلسل «أهل إسكندرية»، حتى تتفرغ تماماً للشخصية التي ستعود من خلالها إلى شاشة الفن السابع.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا