• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

twofour54 تطلق برنامجين يسهمان في تطوير المواهب الناشئة ودعمها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أطلقت twofour54 الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي، برنامجين جديدين يهدفان إلى دعم وتطوير المشاريع والشركات المتوسطة والصغيرة، هما «برنامج رواد الأعمال» و«برنامج مراكز الأعمال».

ويعد «برنامج رواد الأعمال» الجديد أحدث المبادرات التي أطلقتها twofour54 في سبيل تطوير وتنويع الخدمات التي تقدمها، ويستهدف بشكل أساسي مساعدة رواد الأعمال المواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة في الحصول على تراخيص للعمل في المنطقة الإعلامية، دون الحاجة إلى استئجار مساحات مكتبية لممارسة أعمالهم.

وسيتم منح كل شركة تأشيرتي عمل لتوظيف الكادر البشري، كما ستحصل على الدعم اللازم الذي يؤهلها لتطوير وتنمية أعمالها.

أما «مركز الأعمال»، فإنه يتيح لعدة مستخدمين الاستفادة من مكتب عمل واحد في أوقات مختلفة وحسب حاجاتهم، ما يتيح للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة تأسيس أعمالهم بكلفة أقل، ووفق معايير تتسم بالمرونة والسهولة.

كما يوفر مزيداً من الكفاءات العاملة في المنطقة، ويوسع نطاق الدعم المقدم للشركاء في إطار المنظومة الإعلامية.

وقالت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54، إننا نعمل دائماً على تحفيز الشباب لبدء أعمالهم ومشاريعهم الطموحة، حيث يسعدنا أن نرى تزايد تأسيس تلك الأعمال عاما بعد عام، كما تقدم twofour54 للشباب – خاصة المواطنين منهم- تسهيلات لوجستية تمكنهم من بدء مشاريعهم، ونود أن تحصل تلك المواهب على أكبر قدر من الدعم كي تحقق النجاح المنشود». وأضافت الكعبي، أن هذه المبادرة ستتيح فرصة استثنائية للشباب الطموح لبدء مشاريعهم، وستعزز بيئة العمل في twofour54 من خلال تقديم خيارات جديدة لريادة الأعمال، وتعزيز وتمكين الشباب من إثبات قدراتهم الإبداعية، وهو أمر أساسي في بناء ودعم صناعة الترفيه ووسائل الإعلام لدينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا