• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العلامة الإماراتية حصلت على جواز المرور لـ 230 منفذاً

«شوكولاتة حليب الإبل» في 62 مطاراً على مستوى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

انضّمت العلامة التجارية لـ«شوكولاتة حليب الإبل»، المصنّعة في الإمارات، إلى قائمة منتجات شركة جيبر هينمان، التي تعد من أبرز متاجر تجزئة السفر في العالم بمنافذها التجارية الفاخرة، والتي يزيد عددها على 230 منفذاً تجارياً، في 62 مطاراً على مستوى العالم، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال مارتن فان ألمسيك، المدير العام لشركة النسمة للشوكولاتة: «يُعدّ تعاوننا مع Gebr Heinemann بداية مرحلة مهمة بالنسبة لنا، فمنذ انطلاق شركتنا عام 2008 من دبي، نجحنا في ترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية محلّية في معظم الأسواق الحرّة في منطقة الشرق الأوسط، والآن تمنحنا شراكتنا مع جيبر هينمان الفرصة لدخول أسواق جديدة والنمو من علامة تجارية محلّية إلى لاعب بارز على الصعيد العالمي».

وأضاف «لا تشتهر «النسمة» بالجودة العالية فحسب، بل بحسّها الابتكاري أيضاً، حيث تقدّم منتجاتنا شيئاً استثنائياً خارجاً عن المألوف، ونحن نسعى دائماً لإضافة عنصر التشويق على قسم الحلويات في متاجر الأسواق الحرّة حول العالم، ولذلك فنحن على يقين من أنّ جيبر هينمان هي الشريك المثالي نحو تحقيق هذه الرؤية».

كخطوة أولى لهذه الشراكة الحديثة، تتوافّر منتجات «النسمة» من «شوكولاتة حليب الإبل»، حالياً، في مطارات فيينا وإسطنبول، وكذلك على متن رحلات شركة MSC Cruises، وهي واحدة من أكبر مشغّلي الرحلات البحرية في العالم، ومن المقرّر إطلاق مزيد من منافذ البيع خلال هذا العام.

وقال رودجرز ستيلكينز، مدير مشتريات التبغ والحلويات: «يسعى فريق عملنا دائماً لتحسين مجموعة منتجاتنا لتمثل أحدث اتجاهاتنا وتفردنا».

وأضاف: «يُعتبر قسم الحلويات من أقوى أقسام تجزئة السفر، ونرى أنّ من المهم أن نميّز أنفسنا دوماً بالحفاظ على حسّ الابتكار والتجديد، لذلك نستمتع بالعمل مع العلامات التجارية التي تمثل مفاهيم مبتكرة، وتضيف إلى تشكيلتنا شيئاً خاصّاً وفريداً​​ من نوعه، فالتميّز والاستثنائية والتشويق هي المعايير التي نبحث عنها، و«النسمة» تلبّي هذه المعايير بامتياز».

ووفقاً لاستطلاع حول قطاع تجزئة السفر، نشرته جمعية الشرق الأوسط للأسواق الحرّة في نوفمبر 2012، فإنّ 20% من جميع زبائن الأسواق الحرّة يبحثون عن الهدايا، وبذلك يدعمون نموّ المنتجات المناسبة للتقديم كهدايا وتذكارات.

يقع مقر شركة جيبر هينمان في مدينة هامبورج الألمانية، وقد أطلقت مؤخّراً في أبوظبي المكتب التمثيلي لمبيعاتها في الشرق الأوسط. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا