• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لأكثر من مليون جلسة

«الصكوك الوطنية» و«دو» تتعاونان في نشر «واي فاي الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

جددت شركة الصكوك الوطنية شراكتها مع «دو»، الموفر الرسمي لاتصال الواي فاي في مدينة دبي الذكية، لتوفير خدمة واي فاي الإمارات في مواقع عدة من البلاد.

وتشمل المناطق التي تغطيها حالياً خدمة واي فاي الإمارات، كلاً من دبي وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة،مقدمةً خدمات مميزة لتصفح الإنترنت في العديد من الأماكن الحيوية، بما في ذلك مترو دبي وترام دبي ومركز دبي المالي العالمي، وأبرز مراكز التسوق الرائدة. وتتطلع الصكوك الوطنية من خلال هذه الشراكة إلى دعم رؤية الإمارات لتكون من أولى الدول التي تتبنى الحلول الذكية في العالم، وتوفر لمواطنيها والمقيمين في الدولة خدمات وتسهيلات إلكترونية تتيح لهم الحصول على المعرفة والتواصل عبر الإنترنت بسرعة وفعالية.

وقال محمد بيطار، رئيس الأعمال التجارية في شركة الصكوك الوطنية: «شراكتنا تتجدد مع «دو»، لأننا حريصون على تقديم مساهمة فعالة لتوفير خدمة الإنترنت المجانية لجميع سكان دولة الإمارات، فلم يعد الإنترنت اليوم من الكماليات أو حكراً على فئة اجتماعية دون غيرها، بل أصبح من المتطلبات الأساسية لكل فرد في المجتمع، ومن ضرورات الحياة العصرية والعمل اليومي. إننا نعتز بدعمنا لخدمة الواي فاي المجانية من «دو» التي تتيح لكل الناس على اختلاف ميزانياتهم الاستفادة من الإنترنت لتطوير أعمالهم أو لإدارة شؤونهم اليومية بسلاسة وسهولة. ونرى في هذه الشراكة فرصة للمساهمة في مسيرة دبي لتكون الأولى عالمياً في الخدمات الذكية بحلول العام 2021».

وقال جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في «دو»: «نحن فخورون بهذا التعاون البنّاء مع شركة الصكوك الوطنية الذي نهدف من خلاله إلى الاستمرار في توفير اتصال سلس وسريع بالإنترنت لجميع سكان دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا