• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«التعمير الصيني» يدرج سندات بقيمة 600 مليون دولار في «ناسداك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قرع يوان شينغروي، الرئيس التنفيذي الأول في بنك التعمير الصيني - فرع مركز دبي المالي العالمي، أمس، جرس افتتاح السوق للاحتفال بإدراج سندات بقيمة 600 مليون دولار أميركي لدى ناسداك دبي، في إطار برنامج البنك لإصدار السندات المتوسطة الأجل بقيمة ستة مليارات دولار أميركي.

ويدعم الإدراج التوسع الذي تشهده أنشطة الأعمال التجارية وأنشطة التمويل في بنك التعمير الصيني في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فضلاً عن التأكيد على الدور المحوري لدبي في تطوير الروابط التي تجمع بين أسواق رأس المال في المنطقة ومنطقة شرق آسيا.

وعُقدت احتفالية قرع الجرس بحضور عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، وعبد الواحد الفهيم، رئيس مجلس إدارة ناسداك دبي، وحامد علي، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي.

وقال يوان شينغروي، الرئيس التنفيذي الأول في بنك التعمير الصيني - فرع مركز دبي المالي العالمي، «إن الإطار العالمي الذي توفره ناسداك دبي، إضافة إلى الروابط الوثيقة التي تجمعها بالمستثمرين في منطقتها وخارجها، من شأنه أن يمنح بنك التعمير الصيني حضوراً متميزاً، في الوقت الذي نعمل على زيادة حجم محفظتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط.» وقال عيسى كاظم، محافظ المركز رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي «تلتزم دبي بتزويد جهات الإصدار من منطقة شرق آسيا، ومن جميع أنحاء العالم، ببنية أسواق تتميز بالفعالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا