• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«الإمارات دبي الوطني» يعزّز دعم العملاء بالتعاون مع «تويتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي(الاتحاد)

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن شراكته مع «تويتر»، شبكة معلومات الوقت الحقيقي، ليصبح بذلك أول بنك في المنطقة يقدّم مزايا دعم العملاء من خلال حسابه على الشبكة . وسيتمكن من خلال استخدام مزايا «تويتر» الجديدة، من تعزيز حقيبته الحالية من قنوات خدمة العملاء، وإتاحة المجال أمامهم لتلقي الدعم عبر الإنترنت ضمن فترات زمنية أقصر.

قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «شهدنا تنامي أعداد العملاء الذين يستسهلون نشر استفساراتهم على شبكة الإنترنت وخصوصاً عبر «تويتر». وانطلاقاً من مكانتنا كبنك يضع العميل في المقام الأول، سيعزز استثمارنا في هذه المزايا الجديدة من تجربة عملائنا المصرفية، وتتيح لنا التواصل معهم من خلال منصة سهلة وفاعلة».

ويحظى بنك الإمارات دبي الوطني بنحو 80,000 ألف متابع لحسابه على «تويتر»، ويزداد هذا العدد باضطراد مع مواصلة البنك تحسين أدوات تفاعله مع العملاء.

وتأتي هذه الشراكة مع «تويتر»، في إطار جهود البنك المتواصلة لتقديم تجربة عملاء فائقة عبر جميع قنوات الخدمة المصرفية.

وللعام الثاني على التوالي، صنّف مؤشر «إيفي» العالمي للفاعلية لعام 2016 بنك الإمارات دبي الوطني في المرتبة الأولى للعلامات التجارية في العالم ضمن فئة الخدمات، وجرى تقييم العلامة التجارية للبنك بما يزيد على ملياري دولار، كما تمّ تصنيف البنك كأكثر العلامات التجارية فاعلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مستوى جميع القطاعات.

وقال بنجامين آمبين، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة «تويتر»: «نحن متحمسون لريادة بنك الإمارات دبي الوطني في تطبيق مزايا دعم العملاء الجديدة في «تويتر»، والتي يمكن تفعيلها عبر صفحة «إعدادات دعم العملاء» الجديدة في موقع «لوحة الإرشاد (Dashboard) لدى «تويتر» الإلكتروني.

ويمكن للشركات تمكين الإعداد لاستقبال «رسائل مباشرة» من أي شخص يحتاج إلى تفصيلات أكثر على مسائل معينة، أو يحتاج إلى مشاركة بيانات شخصية.

ويأتي هذا التطور، منسجماً مع التزامنا بجعل «تويتر» أفضل مكان يتواصل عبره الناس مع الشركات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا