• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خبراء يناقشون الحقبة الجديدة من تقنية المعلومات

قمـة «هـواوي» تناقش الثورة الذكية في قطاع الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اتجهت الأنظار إلى قمة «هواوي» العالمية للطاقة 2016 التي عُقدت في أبوظبي قبل يوم واحد فقط من افتتاح معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2016 وهو من أكثر معارض ومؤتمرات البترول والغاز تأثيراً على الساحة الدولية.

حضر القمة 300 من العملاء والشركاء وأبرز الخبراء والمحللين في قطاع البترول والغاز من مختلف أنحاء العالم.

وبمشاركة الحاضرين، انطلقت النقاشات تحت عنوان «قيادة الحقبة الجديدة لتقنية المعلومات والاتصالات ودعم الطاقة الأكثر ذكاءً» لتسلط الضوء على وسائل تسريع عملية تطوير التقنيات الذكيّة التي من شأنها أن تدعم قطاع الطاقة وتسهم في تخفيض التكاليف الاستثمارية ورفع الكفاءة الإنتاجية.

وعلى هامش مشاركتها في (أديبك) 2016، تستعرض «هواوي» مع شركائها أمثال «هانيويل» و«ريتشفيت» و«آر إف دي» و«إيفنسيس» و«باندويفر» مجموعةً واسعةً من الحلول التي تغطي كامل قطاع البترول والغاز بما فيها الحلول السحابية العالية الأداء والإدارة الرقمية للإنتاج وإدارة الأصول والإدارة الذكية لناقلات البترول وأنظمة الكشف عن تسريب خطوط نقل البترول والغاز بالإضافة إلى مركز البيانات.

وألقى يوان كيان، رئيس قسم التسويق ومبيعات الحلول في مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات، كلمته الترحيبية في القمة، قائلاً: «توفر منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهماً للطاقة على الصعيد العالمي. وبالتزامن مع توجهات الثورة الرقمية، قامت (هواوي) بتطوير سلسلة من حلول الطاقة الذكية بهدف تلبية الاحتياجات النوعية الخاصة بالعملاء في قطاع الطاقة وطرح أبرز الابتكارات بالتعاون مع عدد من أهم الشركاء مثل (هانيويل) و(إيه بي بي) و(هاليبورتون) و(ساب). ونجحت (هواوي) بتلبية متطلبات 14 شركة تصنّف ضمن أضخم 20 شركة للبترول في العالم كما تعاونت مع شركات البترول والغاز لتنفيذ أكثر من 38,000 كم من أنابيب النقل في 45 دولة ومنطقة مختلفة من العالم وأسهمت بذلك في توفير طاقة أذكى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا