• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تفتتح منشأة تصنيعية بمساحة 120 ألف قدم مربعة

«غدويا» تستثمر 60 مليون درهم في «صناعية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استثمرت «غدويا القابضة»، نحو 60 مليون درهم في افتتاح منشأة تصنيع ثانية لها في الشارقة. وستضم المنشأة الجديدة، التي تقع في المنطقة الصناعية على مساحة 120 ألف قدم مربعة، مرافق مخصصة للإنتاج والتخزين، وستعمل بمثابة مكتب مؤسسي للشركات الثلاث التابعة لمجموعة «غدويا القابضة»، وهي بالتحديد «غاما إلكتريك ترايدينغ» و«غاما انجنيرينغ» و«سبين بلاستيك».

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، خلال الافتتاح: «تعتبر غدويا القابضة واحدة من مجموعات الأعمال الرائدة في الشارقة، والتي تواجدت هنا منذ أكثر من 40 عاماً. ويسعدنا أن نرى المجموعة تنمو بشكل مذهل من مجرد شركة تجارية صغيرة إلى شركة رائدة ضمن قطاعها».

و«غدويا القابضة» هي عبارة عن مجموعة أعمال تضم تحت مظلتها 14 شركة بقوة عاملة مجتمعة تزيد على 900 موظف. وسيبلغ حجم القدرة الإنتاجية والتخزينية للمنشأة الجديدة في المنطقة الصناعية في الشارقة أكثر من 300 مليون درهم.

وقال «ساتيش غدويا»، رئيس مجلس إدارة مجموعة «غدويا القابضة»: «سنتمكن من زيادة حجم طاقتنا الإنتاجية والتخزينية إلى أكثر من 500 مليون درهم خلال الأشهر الـ12 المقبلة. لقد شهدت أعمالنا في الإمارات نمواً كبيراً خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث نمت مبيعاتنا من المنتجات البلاستيكية والأجهزة الكهربائية بنسبة 20% و45% على التوالي خلال العام 2015. ونحن حالياً في صدد التوسع إلى أسواق قطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا