• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع مجموعة «كلايندينست»

«الأحواض الجافة» توفر حلول خدمات مرافق شاملة لـ «جزر قلب أوروبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أعلنت “الأحواض الجافة العالمية” أنها ستوقع على اتفاق، مع مجموعة “كلايندينست” يقضي بقيامها بتوفير نطاق مُتكامل من حلول الإدارة التشغيلية والبحرية والملاحية، لمشروع “جزر قلب أوروبا” الذي تقوم بتنفيذه، والذي يتألف من مجمع يضم 6 جزر، تمتلكها المجموعة، ضمن مشروع جزر العالم في إمارة دبي.

ومن المُقرر أن يوقع الاتفاق، خميس جمعة بوعميم، رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، وجوزيف كلايندينست، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كلايندينست”، وقد أجرى الجانبان مناقشات مستفيضة ومكثفة، قبل وصولهما مرحلة الاتفاق هذه. وبموجب الاتفاق، تُقدم مجموعة الأحواض الجافة العالمية، أعلى مستويات الدعم الفني والتشغيلي، لتطوير الجزر، بما في ذلك عمليات سحب وتصريف المياه، كما ستقوم المجموعة، بتزويد الجزر بحلول بحرية متكاملة لخدمات المرافق.

ومن جانبها، تؤجر مجموعة “كلايندينست” مساحة أرض في مدينة دبي الملاحية، المجمع الملاحي البارز ذي الطراز العالمي، تُخصص كقاعدة ارتكاز لعملياتها البحرية واللوجستية خلال تنفيذها للمشروع. وعبر خميس جمعة بوعميم، عن خالص تقديره وامتنانه، بالتوصل إلى اتفاق، يجعل مجموعة الأحواض الجافة العالمية، مشاركاً رئيسياً في تنفيذ مشروع جزر قلب أوروبا، ووصف المشروع بأنه يُعد من المشاريع البالغة الأهمية في إمارة دبي.

وأكد أن مشاركة المجموعة في هذا المشروع، تمثل إثراءً وتعزيزاً للخبرات والمعارف التي اكتسبتها المجموعة على مدار تاريخها، من خلال ردفها، بعناصر ومقومات فنية متنوعة، بما يُعزز إمكانياتها على تقديم حلول طويلة الأجل وقابلة للاستدامة، بشكل حقيق.

وأوضح أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية ستزود المشروع بخدمات مرافق متنوعة، تشمل الطاقة الكهربائية، ومعالجة مياه الصرف الصحي، وتوفير المياه العذبة، إلى جانب قيامها بإنجاز مهام أخرى، منها ما يتعلق بتصميم وتوريد المعدات الملائمة، ونشر فرق أمنية للقيام بمهام الإدارة التشغيلية.

وقال بوعميم إن المجموعة تدافع بشدة عن الحلول الذكية والكفؤة والمرنة والفائقة القدرات، بما يلبي متطلبات عالم اليوم. ونحن ملتزمون بشكل كامل، بمبادرات حكومة دبي في تشجيع وتعزيز العيش المُستدام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا