• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تطلق وحدات سكنية في «رمرام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أطلقت «دبي للعقارات» 200 وحدة سكنية إضافية جاهزة للسكن في مجمع «رمرام» بمنطقة «دبي لاند»، وذلك بعد بيعها كامل الوحدات السكنية التي تم إطلاقها الشهر الماضي، والبالغ عددها 200 وحدة.

وتلبي الوحدات السكنية، التي تتنوع من استوديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم، طلب المستثمرين ومشتري المنازل على خيارات سكنية بأسعار تنافسية، وضمن مواقع مميزة في دبي.

كما وفرت دبي للعقارات للمستثمرين، من خلال تعاونها مع بنك دبي الإسلامي، باقات تمويل خاصة، تصل إلى 80% من سعر الوحدة لمواطني دولة الإمارات، وإلى 75% للوافدين المقيمين، مع معدلات فائدة تبدأ من 3.99%، وفترة سداد تمتد حتى 25 عاماً.

وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: «إن الاهتمام القوي للمستثمرين بمجمع رمرام يؤكد سعي المستثمرين والمقيمين في دبي للاستثمار في وحدات سكنية بأسعار تنافسية، ضمن مواقع جيدة يسهل الوصول إليها، كما يشكل توفير هذه الوحدات السكنية الجاهزة للاستخدام الفوري منفعة كبيرة للمستثمرين الجدد الذين يشترون شققاً للمرة الأولى، أو للراغبين في استخدام الشقق كمنازل عائلية، متوقعاً طلباً قوياً مماثلاً على الوحدات الإضافية التي تم إطلاقها. ويبدأ معدل أسعار الوحدات السكنية المتوافرة 560 ألف درهم».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا