• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حلت في مرتبة متقدمة أوسطياً وعالمياً

«طيران أبوظبي» تفتتح مركزاً للتدريب مطلع العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تفتتح شركة طيران أبوظبي مركز التدريب على الطائرات «المحاكاة»والذي يعد الأهم والأكبر من نوعه في المنطقة، مطلع العام المقبل، ويتسع لـ 16 جهاز محاكاة للتدريب على طائرات من طراز «أجوستا» و«يستلاندAw139» و«Bill 212» و«Bill 412».

وقالت الشركة، إنها باتت تحتل مرتبة متقدمه أوسطياً وعالمياً من حيث الخدمات التي تقدمها في مجال الطيران، ومنها تشغيل الطائرات للنقل والشحن الجوي والصيانة والإسعاف الجوي والتدريب والدعم اللوجستي وإدارة العمليات.

وتعتبر الطائرات المروحية الأكثر استخداماً في الدولة والخليج والشرق الأوسط، حيث ستتولى «طيران أبوظبي» تدريب الطيارين بعد أن كان يتم في أوروبا وأميركا وماليزيا، ما سيوفر على المشتغلين في هذا المجال جهد السفر وتكلفة التدريب، وسيعمل الجهاز على تدريب أكثر من 50 طياراً، ما يعني أنه سيتم تدريب 300 طيار في الشهر بمعدل 6000 ساعة طيران للجهاز.

وتعد «طيران أبوظبي» أكبر مشغل للطائرات العمودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك أسطولاً مكوناً من 64 طائرة، منها 59 طائرة مروحية «هليكوبتر» و4 طائرات ذات الجناح الثابت، كما تدير شركة طيران أبوظبي طائرات لجهات مختلفة.

وتوفر الشركة خدمات الدعم الملاحي لحقول النفط البحرية، وغيرها من الخدمات في جميع أنحاء العالم، لا سيما شركات إنتاج النفط والغاز في إمارة أبوظبي، وخارجها، إضافة لخدمات الإسعاف الجوي والبحث والإنقاذ، وقدمت الشركة ولا تزال تقدم الدعم لأعمال إنتاج النفط في الحقول البحرية والبرية والتنقيب عن المعادن في كل من إسبانيا والهند والبرازيل وإندونيسيا وأفغانستان. وتجري حالياً مفاوضات لإبرام عقود لأجل التوسع إلى أسواق أميركا الجنوبية والشرق الأقصى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا