• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة

سعود بن صقر: التعليم في مقدمة الأولويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، حفل تخريج طلاب الصف الثاني عشر بأكاديمية رأس الخيمة للعام الدراسي الحالي 2014 - 2015، وذلك بمقر الأكاديمية.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أن التعليم يأتي في مقدمة الأولويات لقيادتنا الرشيدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأشار سموه إلى حرص القيادة الرشيدة على توفير كل أسباب تقدم قطاع التعليم في الدولة من خلال الكوادر المؤهلة والمباني المدرسية الحديثة وتوفير بيئة دراسية ملائمة لأبنائنا الطلبة.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم، داعياً إياهم إلى مواصلة سعيهم للحصول على التعليم، باعتباره الخطوة الأولى في طريق النجاح والتفوق في الحياة.

وتمنى سموه التوفيق للخريجين لتحقيق طموحاتهم المستقبلية واستكمال دراستهم الجامعية، حيث تتطلب المرحلة المقبلة بذل المزيد من الجهد والمثابرة والاهتمام لتحقيق الطموحات الشخصية والارتقاء على سلم النجاحات في الحياة العملية.

وحث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أبناءه الطلبة على التسلح بالعلم والمعرفة، والتحلي بالأخلاق الحميدة للمساهمة في خدمة أوطانهم وتطوير مجتمعاتهم، وأكد سموه أن التعليم أساس عملية التنمية والتطور، وأن ما تشهده دولة الإمارات اليوم من تطور وازدهار يرجع إلى اهتمام المسؤولين، وتركيزهم على التعليم ومخرجاته حتى يظل مواكباً للتطورات العلمية الحديثة ومتماشياً مع المعايير الدولية الجامعية.

وتقدمت إدارة الأكاديمية بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل واهتمامه الدائم بالأكاديمية وحرصه على تطوير المناهج الدراسية بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية.

وقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بتسليم شهادات التخرج للطلبة الخريجين، بحضور أولياء أمورهم وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الأكاديمية. وفي نهاية الحفل، تم التقاط صورة جماعية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع الخريجين، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية بالأكاديمية. حضر الحفل الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالأكاديمية وأولياء أمور الطلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض