• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بروفايل

لابادولا.. «الفرصة المناسبة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

سجل هدفاً واحداً وانضم إلى المنتخب.. هذا الإعلان الذي وضعه فينتورا مدرب إيطاليا على ما يبدو، وكان جيانلوكا لابادولا، صاحب النصيب في الفوز ببطاقة الانضمام للمنتخب الإيطالي، بعدما سجل أول أهدافه هذا الموسم مع ميلان قبل أيام فقط، حينما قاد فريقه للفوز على باليرمو في منافسات الدوري.

وتعرض جاباديني لإصابة أجبرته على الانسحاب من القائمة، ليجد فنتورا المهاجم لابادولا الأكثر جاهزية للدفاع عن ألوان إيطاليا، وهو اللاعب المجتهد الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، وصاحب مسيرة طويلة وحافلة مع العديد من الأندية قبل أن ينال فرصة الانضمام لبطل أوروبا سبع مرات.

ولأن ولادته في مدينة تورينو، فكان من الطبيعي أن يكون تعلقه بيوفنتوس، لكن تراجع أدائه في الدراسة جعل أسرته تقرر إلحاقه بفريق أقرب للمنزل، ومن هناك بدأ رحلة الصعود التدريجية، حيث لفت أنظار نادي بارما عام 2009، الذي ضمه وقام في كل موسم بإعارته إلى فريق مختلف، ثم تعددت محطاته التي قضاها في أغلب الأوقات على مقاعد الاحتياط، فيما جاءت الفرصة الحقيقة أخيراً مع نادي بيسكارا عام 2015، حيث تألق في ذلك الموسم، وخاض 40 مباراة وسجل 27 هدفاً، ليقرر ميلان ضمه مقابل 9 ملايين يورو، وراتب سنوي يبلغ مليون يورو.

ومع انتظار للحصول على الفرصة المناسبة من المدرب مونتيلا، وخوضه دقائق معدودة في ست مباريات، أعلن عن نفسه بهدف مميز في شباك باليرمو، ربما يلعب دوراً حاسماً في مسيرته، سواء مع ناديه أو المنتخب خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا