• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نظمت ملتقى الموردين ومقدمي الخدمات بحضور 500 مندوب

57.3 مليار درهم مساهمة «الاتحاد للطيران» في ناتج أبوظبي العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

بلغ إجمالي مساهمة مجموعة «الاتحاد للطيران» في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي خلال عام 2013 حوالي 57.3 مليار درهم (15.6 مليار دولار)، بما يعادل 12.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للإمارة. كما ساهمت المجموعة في دعم 181,852 ألف وظيفة إجمالاً، ومن المتوقع أن يساهم التوسع المطرد في الشركة في إيجاد ما يزيد عن 100 ألف وظيفة بحلول عام 2018، بحسب بيان صحفي أمس.

ووفقاً لدراسة أعدتها مؤسسة «أكسفورد إيكونوميكس» الرائدة في مجال الأبحاث الاقتصادية بالمملكة المتحدة، فإن «الاتحاد للطيران» تستمر مع شركائها في القيام بدور حيوي في دعم وتعزيز النمو الاقتصادي بالدولة.

استضافت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني للإمارات، أمس، ملتقى الموردين ومقدمي الخدمات بحضور ما يزيد عن 500 مندوب عن مختلف الشركات المحلية والعالمية وموردي الخدمات، إلى جانب ممثلين عن عدد من الجهات التجارية والدوائر الحكومية في الدولة، بحسب بيان صحفي.

وهدف الملتقى، الذي نظمه قسم إدارة المشتريات والتوريد بالناقلة، إلى تعزيز سمعة «الاتحاد للطيران» وترسيخ علامتها التجارية في سوق المشتريات والتوريد على الصعيد العالمي، مع التأكيد على الأهمية التي توليها للشراكات مع مورديها إلى جانب تسليط الضوء على فرص المشتريات المشتركة التي توفرها الشركة.

وفي ثنايا الكلمة الافتتاحية للملتقى، أشار جيمس ريجني، رئيس الشؤون المالية بالاتحاد للطيران، إلى الإمكانات الكبيرة والفرص العديدة للعمل مع الناقلة وشركائها بالحصص من شركات الطيران الأخرى في مختلف أنحاء العالم.

وقال «تصل قيمة أعمال «الاتحاد للطيران» اليوم إلى نحو 6 مليارات دولار، بما يساهم في تعزيز النمو الاقتصادي في أبوظبي ودعم رؤية أبوظبي 2030. ومع استمرارنا في النمو بهذه المعدلات، فإننا سوف نكون بحاجة إلى قاعدة قوية ومتنامية من الموردين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا