• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

27,5 مليون درهم عائدات ثاني مزادات «إيمارت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - ‮حقق ثاني مزاد ينظمه موقع «‬إيمارت‮»، التابع لدائرة الأراضي والأملاك بدبي،‬ 27,5 ‮ ‬مليون‮ ‬درهم‮ ‬لقاء‮ ‬بيع‮ ‬7‮ ‬عقارات‮ سكنية‮ ‬وتجارية.‮ ‬‬

وبحسب بيان صحفي امس، يأتي هذا المزاد في غضون أقل من شهر من انتهاء المزاد الأول، والذي حقق بدوره رقماً قياسياً بلغ 75 مليون درهم تقريباً.

واجتمع المزايدون في قاعدة مجهزة من قبل الدائرة بعدد من شاشات العرض الضخمة والأجهزة اللوحية الذكية، حيث جرى تدريب المزايدين على آليات المشاركة في المزاد، الأمر الذي لاقى ترحيباً واسعاً وكان محط إعجاب من قبل كافة المشاركين.

وترافق عرض الوحدات العقارية في المزاد بطرح التفاصيل الكاملة حولها تتضمن خرائط المكان ومخططات المساحة والصور التي تبين كافة الجزئيات المتعلقة بها إلى جانب عرض السعر الابتدائي لكل وحدة، مما سهل جميع الإجراءات ومنح المزايدين مرونة كبيرة.

يُذكر أن «إيمارت» شهد ومنذ إطلاقه للمرة الأولى مطلع نوفمبر الماضي، حركة نشطة على صعيد عمليات البيع والشراء والاستئجار فضلاً عن المزادات. وينبع هذا الاهتمام بالموقع من قبل المهتمين بالشأن العقاري والمستثمرين نظراً للخدمات العقارية المتميزة التي يوفرها، والتي من أهمها الشفافية وحماية حقوق المتعاملين، إلى جانب إتاحة المجال بصورة متساوية أمام الجميع للانخراط في العمل العقاري ضمن بيئة تنافسية واعدة تحقق أعلى العوائد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا