• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

كوستا: سننسى هزيمتنا «المُذلة» أمام ألمانيا عند مواجهة الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

بيلو هوريزونتي (د ب أ)

أكد دوجلاس كوستا نجم المنتخب البرازيلي، أنه لن يفكر في الهزيمة المُذلة، التي تجرعها أمام المنتخب الألماني قبل عامين في مدينة بيلو هوريزونتي، عندما يعود غداً مجدداً لهذه المدينة ولكن من أجل مواجهة الأرجنتين هذه المرة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لاعب وسط الميدان البرازيلي عقب المران الأول لمنتخب «السامبا» في بيلو هوريزونتي، التي شهدت سقوط البرازيل بنتيجة 1/‏ 7 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي لمونديال 2014: «بالطبع هذا حدث لن يُمحى، ولكن الوقت الراهن مختلف تماماً».

وأضاف لاعب بايرن ميونيخ الألماني، «الفريق يستمتع الآن بأشياء جديدة وجميلة، أعتقد أن هذا هو ما يفكر فيه الفريق، في أن يقوم بعمل جيد، دون التفكير في ما حدث».

ويستعد منتخب البرازيل، بطل العالم خمس مرات، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الأرجنتيني في إطار المرحلة الحادية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ويسعى منتخب «السامبا» إلى طي صفحة الأزمة، التي تسبب فيها سقوطه أمام ألمانيا في المونديال، الذي أقيم على أرضه، بتحقيق الفوز على غريمه التاريخي، المنتخب الأرجنتيني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا